إعلان

شاركوا في تحدي زيسبري "14 يوماً" واربحوا فرصة السفر إلى نيوزيلندا

10:03 ص الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شاركوا في "تحدي زيسبري 14 يوماً" الآن وتأكدوا أن هذا الأمر سيكون في صالحكم سواء كنتم قد قررت المشاركة كمحاولة لتخطي وعكة صحية ما، أو لمساعدة جهاز الهضم لديكم على العمل بصورة أفضل، أو للحصول على إطلالة أكثر شباباً، أو حتى لمجرد الاستمتاع بأفضل طعم للكيوي في العالم من زيسبري. 

أو... لربح فرصة السفر إلى نيوزيلندا !!!

شاركوا بهذا التحدي الصحي والمثير بآن واحد من خلال صفحة زيسبري على الفيسبوك ولا تفوتوا على أنفسكم إمكانية الربح.

https://www.facebook.com/ZespriArabia/app_658975047447734

 إليكم بعض الفوائد التي ستشعر بها بعد إتمام هذا التحدي:

نتائج مباشرة: انخفاض الإجهاد التأكسدي

تعد فاكهة الكيوي من زيسبري غنية بالمواد المضادة للأكسدة، التي تقضي على الجذور الحرة في أجسامنا (وهي الجزيئات التي تضر أجسامنا من خلال تسريع عملية الشيخوخة).

وقد وجد الباحثون في الولايات المتحدة أن الأشخاص الذين يأكلون فاكهة الكيوي مع أو بعد تناول الوجبة كان لديهم انخفاض ملحوظ في علامات الإجهاد التأكسدي.

نتائج تظهر في يوم إلى يومين: تحسن الهضم

تعتبر فاكهة الكيوي من زيسبري غنية بمادة الأكتندين، وهي أنزيم هضمي معروف بقدرته على تكسير البروتينات بما في ذلك البروتينات الموجودة في اللحوم والحليب والبقوليات والحبوب، وتحسين أداء الجهاز الهضمي، وذكر العديد من الأشخاص الذين يعانون من الإمساك أنهم شهدو تحسناً كبيراً في حالتهم بعد الاشتراك في تحدي زيسبري 14 يوم.

وبالإضافة إلى ذلك، تعد فاكهة الكيوي مليئة بالألياف الغذائية، التي تساعد أيضاً في عملية الهضم، وتقلل من الانتفاخ.

عندما يعمل جهازنا الهضمي بالشكل المثالي فإننا نشعر بحال ممتازة بسبب:

• امتصاص العناصر الغذائية بكفاءة

• محاربة المواد الضارة والبكتيريا

• التخلص من الفضلات بكفاءة

نتائج في أسبوع واحد: تعزيز نظام المناعة

تساعد المستويات العالية من فيتامين سي الموجودة في فاكهة الكيوي على تعزيز الجهاز المناعي، فلا بد أنك قد بدأت تلاحظ وجود  اختلاف على هذا الصعيد بعد حوالي أسبوع من بدء التحدي، كما أن فاكهة الكيوي من زيسبري، تتمتع أيضاً بمستويات عالية من فيتامين إي وحامض الفوليك، وهما عنصران ضروريان لنظام مناعي قوي.

 بعد 14 يوماً: بشرة أكثر شباباً وإشراقاً

تتمتع فاكهة الكيوي الخضراء من زيسبري بمستويات عالية من  فيتامين سي، حيث تحوي ضعف كمية هذا الفيتامين المجود في ثمرة البرتقال، ويعمل فيتامين سي على تحفيز النمو وإصلاح الأنسجة كما يساعد في إنتاج الكولاجين، الذي يتم إنتاجه طبيعياً في الجسم وهو وضروري لإعطاء البشرة مظهر النضارة والحيوية.

عن طريق تناول فاكهة الكيوي من زيسبري لمدة أسبوعين، فأنت تساعد جسمك على إنتاج الكولاجين الذي يحارب مظاهر التقدم في العمر، وبعد انتهاء الاسبوعين قد تلاحظ تحسناً طفيفاً في اختفاء التجاعيد حول العينين وتجاعيد الوجه الأخرى.

بعد 14 يوماً: تباطؤ التنكس البقعي

تتمتع فاكهة الكيوي الأخضر من زيسبري بمستويات عالية من "اللوتين"، وهو أحد أشكال الـ "بيتا كاروتين" الذي يعد بدوره عنصراً أساسياً لبصر صحي لأنه يتراكم في العين ويحمي الشبكية من الأشعة فوق البنفسجية.

ومن خلال "تحدي زيسبري 14 يوماً" سوف تضمن الحصول على مستويات عالية من  "بيتا كاروتين"، الأمر الذي سيساعدك في الحفاظ على بصر جيد على المدى الطويل.

فيديو قد يعجبك: