إعلان

انضموا إلى أرابيا في دعم المبادرة العالمية للتوعية بسرطان الثدي

09:18 ص الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يبدأ اليوم (1 أكتوبر) الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي، وبهذه المناسبة سنعرض على أرابيا مقالات لدعم هذه المبادرة وتعزيز حياة كل امرأة تعاني بشكل مباشر أو غير مباشر من سرطان الثدي.

في هذه  المبادرة السنوية تقوم معظم البلدان حول العالم بالاحتفال بالشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي على مدى 31 يومًا من تسليط الضوء على الوقاية والتثقيف وجمع التبرعات للمنظمات التي تعمل بلا كلل لإيجاد علاج لهذا المرض.

من أهم أهداف هذه المبادرة هي تشجيع المرأة على الفحص الذاتي من أجل الكشف المبكر لسرطان الثدي.

ولقد بدأت هذه المبادرة في العام 1985 وكانت قد أطلقتها شركة AstraZeneca للأدوية التي تصنع دوائي Armidex وTamoxifen المستخدمان في علاج سرطان الثدي.

ويعود أحد أسباب اختيار شهر أكتوبر لهذه المبادرة إلى تاريخ انطلاق أول سباق لإيجاد العلاج والذي حدث في شهر أكتوبر من العام 1983 وقد شارك فيه 800 شخص في دالاس وتكساس الولايات المتحدة الأمريكية وأما اليوم فأكثر من مليون شخص يشاركون في السباق السنوي.

حيث يتم تشجيع الأشخاص على تنظيم حفلات ذات طابع وردي اللون في اكتوبر من أجل جمع تبرعات لسرطان الثدي.

هذه الأيام الوردية تمتد إلى أماكن العمل حيث يرتدي الموظفون اللون الوردي دعمًا للمصابين بسرطان الثدي.

لماذا الرمز الدولي للتوعية بسرطان الثدي هو الشريط الوردي؟ لأن شركة Estee Lauder ابتكرت الشريط الوردي كرمز لحملة التوعية هذه في العام 1993.

إذا ما الخطوات التي ستقوم بها أرابيا لدعم هذه المبادرة؟ فريق أرابيا سيبقيك مطلعة على أهم الأحداث التي تنظم في المنطقة خلال هذا الشهر لدعم مبادرة التوعية.

كما سيكون لدينا فريق يعمل على مشاركة معلومات تثقيفية حول كيفية التعامل مع سرطان الثدي وسوف نتحدث مع نساء من كافة الأعمار تخطين المرض وتغلبن عليه رغم جميع الصعوبات.

سنقدم لك أيضًا أجمل الأزياء الوردية وأشهى وصفات الطعام الشهية المناسبة لدعم صحتك ومكافحة المرض.

زوري موقع أرابيا يوميًا وساعدينا في دعم هذه المبادرة العالمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان