لتكتمل أناقتك.. تعرف على أفضل 15 عطرا رجاليا

06:45 م الأحد 01 سبتمبر 2019

لتكتمل أناقتك.. تعرف على أفضل 15 عطر رجالي

كتبت - آية شطوري:

لكل رجل شخصية وطابع خاص تناسبه رائحة عطر مميزة، لكن هل تعرف ما هو نوع العطر المناسب لك؟.. وهل يختلف من الصيف إلى الخريف مرورا بالربيع والشتاء؟

في السطور التالية؛ يقدم "مصراوي" أبرز 15 عطرا مميزا للرجال من الماركات العالمية بالترتيب، بحسب ما جاء علي موقع realmenrealstyle المتخصص في كل ما يهم الرجل، وذلك بعد استطلاعًا أجراه على صفحته الرسمية على Facebook.

15 - عطر Dolce & Gabbana Pour Homme:

يعتبر الأنسب لك في العطلات الكلاسيكية والليلة، ويعتمد عطر دولتشي آند غابانا على مزيج من زهور: برتقال، ليمون، وماندرين، لافندر، حكيم، نبات الطرخون. وروائح قاعدة العطر: خشب الصندل، المسك، حبوب التونكا، التبغ، الكومارين.

14- عطر Dior Fahrenheit:

في البداية ستعتقد أن هذا العطر لا يناسبك، لكن مع مرور الوقت لن تستطيع التخلي عنه، ومكوناته من اللافندر، وبابونج، والياسمين، والمسك، والعنبر، وخلاصة ورق ورد البنفسج.

13- عطر Davidoff Cool Water:

إذا كنت تبحث عن كولونيا مميزة لاستخدامها بعد الاستحمام، وتستمر معك من 3 إلى 6 ساعات فعطر Davidoff Cool Water قد يكون هو أفضل خيار، لأنه يحمل تاريخ كبير بين الرجال في أوروبا، ولديه شعبية عالية وهذا بسبب سعره البسيط. ومكوناته من: النعناع ومياه البحر المكررة، الياسمين، خشب الصندل، المسك، العنبر.

12- عطر The 1 Million By Paco Rabanne:

إذا كنت رجل أعمال تهتم بأناقتك، فإليك هذا العطر الجريء القوي الذي سيجعل الجميع يلاحظون حضورك في أي غرفة بناء كبير، ويتميز بثباته العالي عن باقي العطور ورائحته، يدخل في مكوناته: نعناع، ورق الورود، قرفة.

11 - عطر Leather By Commodity:

تحذير.. هذا العطر غير مناسب لمرضي القلب، إذا كنت تعمل في مجال يدوي يغير رائحتك اليومية.. فإليك هذا العطر القوي الذي سيغير رائحتك 180 درجة، وخصوصاً الجلد. ويدخل في مكوناته: كاكاو، وجوز الهند.

10- عطر Versace Eros:

ينتمي عطر إيروس لإله الحب اليوناني، فهو عطر مبني على الإثارة من خلال مزج العطر الجذاب الذكوري التقليدي مع الروائح البحرية. ومكوناته من: ليمون، وخشب الصندل، والشعب المرجانية.

9- عطر Acqua Di Gio Pour Homme:

يشبه كثيراً Versace Eros لكنه مستوحى من رائحة البحر الأبيض المتوسط، خاصة بلد المنشأ اليونان، فإذا كنت تنتمي إلى البيئة المائية فاقتني هذا العطر الذي يدخل ضمن مكوناته الشعب المرجانية، وبخور، والمرمرية.

8- عطر Amouge – Jubilation XXV:

إذا كنت تحب العصور القديمة فهذا العطر سينقلك إلى عالم كلاسيكي هادئ، وخاصة المناخ الصافي. ومن ضمن مكوناته: القرفة، العسل، بذور الكرفس، المسك، العنبر، العود.

7 - عطر John Varvatos – Vintage:

هذا العطر ينقلك إلى مباني روما القديمة في ستينات القرن الماضي، فهو من العطور المميزة خصوصًا إذا كنت رجل تحب العطلات الليلة. ومكونات العطر: الشيح، الريحان، الشمر، التوت، القرفة، الياسمين.

6- عطر Room 1015 – Electric Wood:

هل أنت من محبي موسيقى الروك الكلاسيكية؟ اشتهر هذا العطر بسبب اسمه الدال على اسم 'Room 1015' من غرفة فندق معينة في لوس أنجلوس، والتي كانت عرضة للهجوم وتدمير عدد لا يحصى من نجوم الروك، وهو يعتبر العطر الأمثل للرجل الذي يحضر حفلات موسيقية حية أو يعزف موسيقي.

5- عطر Creed Aventus:

إذا كنت تبحث عن فتاة وتريدها تلتفت إليك بشكل سريع دون تردد، جرب هذا العطر فستنتهي هذه القصة بالزواج، لأنه عطر قوي ومضمون من ناحية الجاذبية ويدخل في صناعته الأناناس، ياسمين مغربي، مسك، عنبر، فانيليا.

4 - عطر Malin & Goetz – Dark Ru:

ستندهش النساء من رائحتك المثيرة، لذلك يفضل هذا العطر أن تستخدمه يومياً حتي يتلاءم مع عطر جسدك.

3-عطر Bleu De Chanel:

ما يميز هذا العطر أنه هو الاأسب للكثيرين بسبب استخداماته المتعددة، سواء كان عشاء عمل أو حفل غنائي.

ويدخل في صناعته خشب الصندل، والياسمين، المسك الأبيض، روائح الفواكه.

2 - عطر F By Ferragamo Black:

يعتبر هذا العطر من أكثر روائح الرجال قوة في السوق، إنه ينقل رائحة فاخرة ورائعة. هذا هو أفضل كولونيا للرجال عندما تريد إغواء المرأة، سواء أكانت قادمة جديدة أو المرأة التي كنت في صفها لسنوات. ومكونات العطر: لافندر، تفاح أخضر.

1- عطر The Champion: 1. Dior Sauvage:

حصد عطر The Champion: 1. Dior Sauvage بأغلبية ساحقة، وتم الإشادة به من قبل العديد من المواقع والخبراء. ستكون مضغوطًا بشدة للعثور على خطأ في هذه الرائحة الرائعة متعددة الاستخدامات. لا مزيد من البحث، سوف تعوج رؤوس المارة من حولك بسبب جاذبيته الخاصة.

إعلان