للرجل.. 5 قصات شعر أكثر جاذبية للنساء

08:30 م الجمعة 04 أكتوبر 2019

قصات شعر الرجال

كتبت- أميرة حلمي

الاهتمام بالشعر واعتماد قصات مختلفة، أبرز طرق الحصول على مظهر جذاب بالنسبة للرجل، إذ تساعد قصة الشعر على اكتمال إطلالته، بالتنسيق مع ما يرتديه من ملابس سواء كانت كلاسيكية أو كاجوال، وبين قطع الإكسسوار المعتمدة ونوع الأحذية.

وفي الصفحات التالية نرصد أفضل قصات الشعر الرجالي التي تفضلها النساء، بحسب ما جاء بموقع "realmenrealstyle"، المتخصص في اهتمامات الرجل:

- The Low Fade

من الصيحات الأكثر شعبية في عالم قصات الشعر لدى الرجال، حيث إنها تناسب الشعر القصير، سواء كان مجعدًا أو مستقيمًا.

والقصة كما في الصورة، حيث يتم تخفيف الجانبين كثيرًا، وإرجاع الجزء الأعلى للشعر إلى الوراء.

تسريحة Quiff

تصفيفة الشعر الأشهر والأكثر شيوعًا في الخمسينيات، وبالرغم من أنها موضة قديمة إلا أنها تعد من بين أكثر قصات الشعر جاذبية، وهي مناسبة أكثر لأصحاب الشعر الطويل المموج أو المجعد بشكل طبيعي.

The Buzz Cut

هذه القصة كان لها منعطفا أكثر حدة وجرأة في عالم تصفيف الشعر، وكانت رمز للتراث العسكري والبطولة منذ أباطرة الرومان في القرن الرابع

تعتمد على قص الشعر بالكامل، وهي مناسبة للرجال الذين يفضلون الاستيقاظ وتخطي روتين المظهر اليومي.

The Classic Side Part

تعتمد هذه القصة على ترك الجزء الأعلى للشعر أطول، بينما يتم تدرج تقصير الجانبين. وتتلخص جاذبية هذه القصة في أنها توحي بأنّ صاحبها يرتبط ارتباطا وثيقا بالأعمال التجارية.

Bed Head 

عبارة عن شعر مصفف بطريقة عشوائية يوحي وكأنك مستيقظا من السريرـ ولذلك تسمى بـ"بيد هيد"، ويكتمل اللوك بلحية خفيفة وبالرغم من عشوائية هذه القصة إلا أنها من أكثر القصات جذبًا.

إعلان