للرجل.. تعرف على لون الحذاء المناسب لبدلتك

07:00 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

صورة أرشيفية

كتبت-هدير غيث:

يرتدي كثير من الرجال البدل في مقابلات العمل، أو المناسبات كالأفراح، وربما يقع البعض في عدم القدرة على اختيار لون الحذاء المناسب مع البدلة. لذا يوضح لكم "مصراوي" لون الحذاء المناسب مع البدلة، وفقًا لما ذكره موقع "arrajol" في الصفحات التالية:

1- البدلة ذات اللون الكحلي أو الأزرق الداكن

يُفضل كثير من الرجال ارتداء البدل ذات اللون الكحلي، أو الزرقاء الداكن في كثير من الخروجات سواء للمناسبات، أو للعمل، تذامنًا مع موضة 2018، ولما تعطيه من مظهر خارجي مميز.

وللظهور بإطلالة مناسبة للبدلة ذات اللون الكحلي عليك ارتداء حذاء أسود اللون في الاجتماعات الرسمية، أو عند الذهاب إلى مقابلة عمل، أما في المناسبات الاجتماعية العائلية كحضور حفلات الزفاف يُفضل ارتداء حذاء باللون البني، لأنها تحرر الرجل من المظهر الرسمي الذي يظهر به في عمله.

وبالنسبة للرجل الذي يتحلى بالجرأة، فمن الممكن ارتداء الأحذية الحمراء القاتمة مع البدل ذات اللون الكحلي، للظهور بمظهر جديد وأنيق، يبتعد عن النمط التقليدي.

2- بدل رمادي فاتح

يرى الخبراء أن ارتداء الحذاء الأسود مع قميص كلاسيكي أبيض وربطة عنق سوداء مع البدلة الرمادية الفاتحة هو الأنسب للذهاب إلى العمل أو الاجتماعات التي تعقد خارج أو داخل الشركة، ومن الممكن ارتداء حذاء باللون البني أو الأحمر الداكن فهم الأفضل للمناسبات العائلية مثل الأفراح.

3- بدل رمادي داكن

يُفضل ارتداء حذاء أسود اللون مع البدل الرمادي الداكن، لما يعطيه من مظهر جذاب، وطابع رسمي.

ويُنصح بالابتعاد عن ارتداء الحذاء البني مع البدل ذات اللون الرمادي الداكن، لأنها تعطي مظهر غير لائق، بسبب التناقض الكبير في درجات الألوان بينهما.

4- البدل البنية

يُعد الحذاء البني هو الأنسب عند ارتداء البدل البنية، ولكن هناك خطأ يقع فيه عديد من الرجال وهو اختيار الحذاء نفس لون البدلة، فيطفئ جاذبية الإطلالة، لذا يُفضل اختيار حذاء بني ذو درجة مختلفة عن لون البدلة.

5- البدل السوداء

يري بعض خبراء الموضة أن الحذاء الأسود هو الأكثر تناسبًا مع البدل السوداء، ولكن بعض الرجال لا يحبون الإطلالة الكلاسيكية، ويرغبون في الظهور في صورة جديدة، فمن الممكن ارتداء حذاء رمادي فاتح اللون، أو كحلي.

إعلان