إعلان

للرجل.. 5 أمور تدمر أسرتك عليك تجنبها منها "زوجتك ليست أولوية"

01:00 ص الخميس 20 يوليه 2017

للرجل.. 5 أمور تدمر أسرتك عليك تجنبها منها "زوجتك

كتب - هشام عواض:

المشاكل الأسرية من الطبيعي أن تحدث في الحياة الزوجية لأسباب كثيرة منها عدم التفاهم وكثرة المشكلات بسبب الظروف المادية وغيرها.

وفي بعض الأحيا ن يكون السبب من الزوج عندما يرتكب بعض الأمور التي تثير غضب الزوجة، ونذكر بعض الأخطاء التي قد يرتكبها الرجل وتتسبب في تدمير حياته الزوجية، بحسب موقع "familyshare" المختص بالأمور الزوجية والأسرية.

- عدم توفير أساسيات الأسرة

بصفتك رجلًا، فإنك تقع على عاتقك مسئولية توفير النفقات تامالية لعائلتك بغض النظر عما إذا كانت زوجتك تعمل أم لا، وفي بعض الأحيان هذا يعني العمل والجد لتوفير المال للعيش، وأن تتحمل شقاء العمل لأجل استقرار عائلتك، وكل هذا العناء سيذوب عندما تأتي إلى المنزل ليلًا وترى الابتسامة على وجوههم.

- التشاؤم

منذ أن كنت طفلًا، كان دائمًا يُقال لك لا تتشائم وتفائل بالنجاح والسعادة وغيرها من الأمور، وزوجتك أيضاً تحتاج منك أن تكون متفائلًا. وعلاقتك تحتاج إلى تخطي كل التحديات والفشل ومشاعر الأذى والمشاكل.

- عدم الاهتمام بالتواصل الجسدي

التواصل الجسدي والمودة أكثر من مجرد العلاقة الحميمية بل تشمل إعطاءها عناق قبل أن تغادر للعمل، ومسك يدها عندما تشاهدان الفيلم في المساء، هذه الأسياء على الرغم من بساطتها إلا أنها تمثل فارق كبير لدى زوجتك، فاحرص عليها.

- أن لا تكون زوجتك ذات أولوية عندك

من بين عشرات الأشخاص في حياتك وخاصة الفتيات يجب أن تنال زوجتك الأولوية من بينهم، الأولوية في الوقت والاهتمام. عملك مهم بالنسبة لك وأيضا علاقاتك وتواصلك بالأخريين مهمان إلا أن ذلك لا يعني على الإطلاق أن تقلل من اهتمامك بزوجتك على حساب أي امرأة أخرى.

- عدم اظهار حبك لها

أي زوجة بحاجة إلى أن تشعرها طوال الوقت إنها محبوبة وإنك ممتن لها لكل ما تقدمه لك وللبيت ولأطفالك، ولهذا من الضروري أن تظهرها لها حبك ليس فقط في المناسبات مثل عيد زواجكما أو عيد الحب بل في الأيام العادية أيضاً، ومن المؤكد أنك ستحصل على التقدير الزائد منها وستكون في غاية السعادة وسينعكس ذلك على حياتكما الزوجية.

فيديو قد يعجبك: