على خطى الحضري.. السن طاقة "مش رقم في البطاقة"

02:10 م الأحد 05 فبراير 2017

الحضرى

كتبت-ميرا ماهر:

على خطى "الحضري" الذي أثبت أن السن مجرد رقم، وأن التألق ليس مرتبط بسن معين وليس محصوراً فقط على النجوم الشباب، ذكر موقع " raysrun " العديد من الرجال الذين مازالوا يثبتون أن النجاح لا يقاس بالسن وهم :

إعلان

فيليب دوماس

" فيليب دوماس" عارض أزياء للحي والذقون، مولود في باريس، والذي سطع نجمه بعد سن الـ 60، الذي حقق حلمه بعد أن وصل لسن التقاعد.

جيانلوكا فاشي

"جيانلوكا فاشي" وهو المليونير الإيطالي الذي اشتهر بفضل لياقته البدنية العالية وقدرته الرائعة علي الرقص بالرغم من سنه وعمره 50 عاماً.

ايدن برداي

"ايدن برداي" هو ممثل بورنوجرافى بريطانى، يبلغ من العمر 50 عامًا، استطاع أسر قلوب الكثير من النساء بلحيته الجذابة بعد أن شق طريقه إلي عالم الموضة، كما استطاع أن يزيد عدد متابعيه علي موقع انستجرام.

ايريك رذرفورد

"ايريك رذرفورد" واحد من أكثر الرجال الذين اشتهروا مؤخراً، فكلما تقدم به السن كلما زادت وسامته، وهو لا يعمل فقط كعارض أزياء، وإنما كمنظم حفلات في نيويورك ومحرر في مجله كبيرة وعمره 49 عاماً.

اليساندروا مانفريدني

"اليساندروا مانفريدني" إيطالي الجنسية والمولد، وهو ليس فقط عارض أزياء كما أنه مصمم جرافيك ونحات، والذي استخدم لحيته وخصلات شعره البيضاء مع عينيه الداكنتين للعمل كعارض، وعمره 48 عاماً.

ديشون وانج


"ديشون وانج" صيني في الثمانين من العمر، شعره كساه الشيب الأبيض، وبقي جسمه محافظاً على لياقته، وملامح وجهه لا تعكس حقيقة عمره، هو اليوم حديث الناس في الصين وخارجها، وأصبح بفضل إصراره وتفاؤله وحبه للحياة عارض أزياء شهير.

إعلان