• للرجل.. هذا معناه أن زوجتك لم تعد تحبك كالسابق

    10:31 ص الأحد 05 يونيو 2016
    للرجل.. هذا معناه أن زوجتك لم تعد تحبك كالسابق

    هذا معناه أن زوجتك لم تعد تحبك كالسابق

    كتبت - هاجر حاتم:

    قد يحدث بعض التغييرات بعد الزواج من كلا الطرفين، بعض هذه الاختلافات يكون طبيعي جدًا، ويعود ذلك إلى تغير حياة كلأ من الرجل والمرأة كليًا بعد الزواج.

    ولكن هناك بعض التغيرات التي لا يجب أن تمر مرور الكرام، خاصًة هذه الاختلافات الكبيرة التي تحدث تطرأ على الزوجة، وفي تلك الحالة عزيزي الزوج عليك الانتباه، لربما زوجتك لم تعد تنجذب لك كالسابق. لذا يوضح لك موقع "newlovetimes" أحد أهم المؤشرات التي تدل على أن زوجتك ربما فقدت اعجابها بك.

    المشاجرات الغير ضرورية

    من الطبيعي أن تحدث مشاجرات ومشاحنات بين الأزواج، ولكن إذا أصبحت أغلب خناقات زوجتك على أمور غير ضرورية وتافهة، فضلأ عن حديثها الدائم عن الأمور المادية، هنا يجب عليك الانتباه أيها الزوج، خاصًة إن طالت فترة الخناق. ولكن في بعض الأحيان قد تتشاجر معك زوجتك لأسباب غير ضرورية رغم أنها تحبك، وذلك لربما تكون تلك طريقتها في أن تجذب اهتمامك لها.

    إخفاء الأسرار

    إذا لاحظت أن زوجتك بدأت تخفي أمورها وأسرارها عنك، فهذا دليل كبير على أنها لم تعد تثق بك، خاصًة إن لم تكن عادتها أن تفعل مثل هذه التصرفات من قبل.

    حفظ النقود

    إذا اكتشفت أن زوجتك أصبحت تحفظ بعضًا من النقود دون معرفتك، فذلك وفقًا لخبراء النفس دليل على عدم شعورها بالأمان معك، واتجاهها لجمع الأموال لأنها تستمد منه شعورها بالأمان.

    فقدان الرومانسية

    هي احد اهم الأمور التي تدل على مدى نجاح تلك العلاقة، فإن انخفض هذا المؤشر فعلى كلأ من الزوجين مراجعة أنفسهما والانتباه أكثر للطرف الآخر، وكذلك العلاقة الحميمة فإذا لاحظت أن زوجتك فقدت اهتمامها لتلك العلاقة، فيجب عليك عزيزي الزوج الانتباه أكثر لزوجتك، والاهتمام بها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان