للرجل.. أماكن تزورها بدون أسرتك

02:03 م الخميس 03 سبتمبر 2015

للرجل.. أماكن تزورها بدون أسرتك

كتبت -أميرة مصطفى:

تريد السفر وحدك دون مسئولية أو عبء؟ فلا يوجد شيء أكثر استرخاء وتجديد للحيوية أكثر من أخذ أجازه. وهناك الكثير من البلاد التي تساعدك في السفر إليها دون اصطحاب أحد، إلى جانب أنها ستساعدك في اكتشاف الكثير من المعالم، وتاريخ الحضارة، إلى جانب التسوق بلا قيود. تعرف على أفضل الأماكن التي من الممكن السفر إليها وحدك

ايطاليا

هل تريد زيارة البندقية؟ أو روما لمشاهد معالمها الأثرية، والمعابد الرومانية والثقافة الايطالية؟ فإيطاليا من الدول الأكثر زيارة في العالم نظرا لما تتمتع به من أماكن راقية ولما تجمعه من فن وحضارة. وما يميّزها عن غيرها من البلدان سهولة التنقل داخل البلاد، والتكلفة المنخفضة للمواصلات

التدليك التايلندي

لا يمكنك ترك تايلاند دون أن تقوم بتجربة التدليك التايلاندي، وهي تعتبر المهنة الأكثر شعبية في تايلند، فالمساج التايلندي يختلف عن بقية أنواع المساج، وذلك لأنه يشمل كل عضله في الجسم، كما يعتمد التدليك التايلندي على ثقل المدلكة وقوتها.

الأسواق العائمة

تعتبر الاسواق العائمة من أكثر ما يميز بانكوك، فهي ليست مجرد أسواق عادية ولكنها من أهم المصادر السياحية، حيث يستخدمها السكان المحليين لشراء احتياجاتهم اليومية؛ أما بالنسبة للسياح فهي تعتبر مطاعم عائمة حيث يأخذها السياح للاستمتاع بالطعام الطازج مع التعرف على جمال المدينة.

سوالو كالاهارى، جنوب أفريقيا

يمتلئ كوكبنا بالعديد من الأماكن الساحرة والمبهرة. فيوجد الكثير من هذه الأماكن التي لا يعلم أحد عنها حتى الآن، وبالطبع يحلم كُل منَا في اكتشاف هذه الأماكن الفريدة من نوعها والغريبة أيضاً. أبرزها سوالو كالاهارى بجنوب أفريقيا، حيث يمكنك التخييم هناك، والاستمتاع بطبيعتها الخلابة.

فرنسا

إذا كنت ترغب في أخذ جولة إلى متاحف العالم الكبرى، ومشاهدة الهندسة المعمارية النادرة أو مجرد الجلوس في مقهى لاحتساء الكابتشينو، فما عليك إلا زيارة فرنسا حيث متحف اللوفر وبرج إيفيل، أو زيارة الهند لاستئجار الخيول والفيلة إلى جانب مشاهدة جمال الطبيعة الخلابة والحياة البرية الشهيرة.

إعلان