إعلان

بعد تحدى "شفط أكياس القمامة".. أغرب التحديات انتشارًا عبر "سوشيال ميديا"

08:02 م الجمعة 07 يونيو 2019
 بعد تحدى "شفط أكياس القمامة".. أغرب التحديات انتشارًا عبر "سوشيال ميديا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

- تحدي ملامسة الأصابع

2019_3_8_19_37_28_914

في الصين، نشر آلاف المستخدمين صورًا لإظهار ما إذا كان بإمكانهم ملامسة أصبع الإبهام بالأصابع الوسطى عند لف أيديهم حول أفخاذهم، لينجح البعض ويفشل البعض الآخر.

- تحدي العشر سنوات

2450201-296685138

تحدي " 10 yearschallenge"، ويهدف إلى نشر صورتين للشخص الفارق بينهما 10 سنوات وذلك لإيضاح اختلاف الملامح والتغيرات الجسدية التي طرأت.

وشارك عدد كبير من الفنانين في تحدي "الـ10 سنوات"، أبرزهم كانت الفنانة رانيا يوسف والفنان هاني سلامة من خلال نشر صورتين توضح اختلاف ملامحهم في 10 سنوات.

- تحدي رقصة كيكي

تحدي-كيكي_mini-750x422

تدور فكرة "تحدي كيكي"، حول الهبوط من السيارة أثناء سيرها، ثم الرقص على أنغام أغنية "In My Feelings" للمطرب الكندي، دريك، ونال ذلك التحدي شهرة واسعة، بعدما نشر حساب على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

- تحدي bird box

511

هو تحدى جديد اختاره الشباب ليكون أول تحدى حول العام 2019، والذي عادة ما تكون نهايته كارثية على صاحبه، وتحدى "بيرد بوكس" اقتبسه الشباب من فيلم bird box، للنجمة العالمية ساندرا بولوك.

والشباب من مختلف دول العالم حاولوا "تقليد" أحداث الفيلم بشكل خاطئ، حيث يقوم الشخص بإغماض عينيه بقطعة قماش والسير في تحدى يحاول خلاله ألا يصطدم بشىء، إلا أن جنون التجربة دفع البعض لدخول التحدى أثناء قيادة السيارة على الطريق السريع.

- تحدي دلو الثلج

challenge

التحدي يقوم أحد الأشخاص بصب دلو من المياه الباردة على نفسه ، ثم يقوم بتصوير هذه العملية وفي نهاية الفيديو يقوم الشخص نفسه بتحدي أي من معارفه أو أصدقائه مما يرتب على هذا الشخص لاحقًا صب الدلو على نفسه كنتيجة للتحدي أو التبرع بـ100 دولار لمرضى السرطان.

فيديو قد يعجبك: