إعلان

"عروض بالملايين".. من هو صاحب "أكونت البيضة" التي جمعت 52 مليون "لايك"؟

10:00 م الثلاثاء 05 فبراير 2019
  "عروض بالملايين".. من هو صاحب "أكونت البيضة" التي جمعت 52 مليون "لايك"؟

كتب- معتز حسن:

أثار الحساب -الذي عرف على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "البيضة"- ضجة كبيرة بعد تحطيمه للرقم القياسي لصورة "كايلي جينر" (الذي يبلغ 18 مليون إعجاب) بـ45 مليون إعجاب، خاصة إنه لم يكن من المعروف من الشخص الذي وراء ذلك الحساب.

وكشفت صحيفة "نيوريورك تايمز" النقاب عن مؤسس وصاحب فكرة أكونت "world_record_egg"، وهو "كريس جودفري" (29 عامًا) يعمل موظفًا في وكالة الإعلانات "The & Partnership" ومقرها يقع في لندن.

وقال "جودفري": "أن شعبية البيضة جاءت بشكل بسيط وتلقائي والادعاءات بشأن دفع أموالًا للمستخدمين المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الصورة على أوسع نطاق، غير صحيحة". وأضاف إنه أي أموالًا مهما كانت طائلة لن تستطيع أن تجمع ملايين الإعجابات في هذا الزمن القياسي.

فيما يتضح أن السبب من وراء فكرة حساب "البيضة" هو التوعية بالصحة العقلية، خاصة في الأمور المتعلقة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت صورة "البيضة" في إعلان لدوري كرة القدم الأمريكية "سوبر" بول"، وذلك بالتعاون مع "Hulu"، وهي شركة أمريكية مزودة لخدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت، والهدف من الإعلان كان التوعية.

وأوضح القائمون على الحساب، أن الجميع وقعوا في حب البيضة، كما أن هناك الكثير من العروض المالية والفرص المدهشة التي تدفقت عليهم. وشدد القائمون على حساب البيضة، أنهم لا يهتمون بالمال على حساب الترويج للرسائل الإيجابية.

فيديو قد يعجبك: