إعلان

"اتبهدلنا في تركيبه".. هاني البحيري يكشف تفاصيل تصميم فستان مي عمر

10:23 م الثلاثاء 24 ديسمبر 2019
"اتبهدلنا في تركيبه".. هاني البحيري يكشف تفاصيل تصميم فستان مي عمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

كشف هاني البحيري، مصمم الأزياء، عن تفاصيل تصميمه فستان زفاف ارتدته الفنانة مي عمر في عرض أزياء له، بقيمة 15 مليون دولار من الألماس الحر، قائلًا: "السعر مرتفع لأن الفستان به مجموعة كبيرة من المجوهرات، وأعمل على تصميمه منذ سنة".

وأوضح البحيري، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" المذاع عبر قناة "أون إي"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي وخلود زهران، اليوم الثلاثاء، أن هذه المجوهرات تابعة لشركة كبيرة في صناعة الألماس، وضعت هذه الكمية من المجوهرات على الفستان بتقنية عالية؛ حيث استغرقنا 25 يومًا لتركيبها يدويًّا، متابعًا: "اتبهدلنا، لأنه مش بتتلحم ولا بتتلزق كلها شغل يدوي يتم وضعه بتقنية عالية".

وأضاف مصمم الأزياء أن الفنانة مي عمر التي كانت ترتدي الفستان، عقب انتهاء الديفيليه قام 50 فردًا بتقنية عالية بفك الألماس، مؤكدًا أن هذا الفستان صناعة مصرية ليس للبيع، وهو للدعاية لأعمال المصريين.

يُذكر أن الفنانة مي عمر أطلت بفستان زفاف في عرض أزياء المصمم المصري العالمي هاني البحيري، والذي يحمل رقم 100 في مشواره بعالم الموضة المصرية والعالمية.

وخطفت مي الأنظار في ختام الديفيليه بفستان زفاف مرصع بالألماس والأحجار الكريمة، يبلغ ثمنه 15 مليون دولار، بما يعادل 241 مليون جنيه مصري، وجاء التصميم باللون الفضي اللامع، بصيحة الكشاكش الضيقة والطيات.

فيديو قد يعجبك: