إعلان

أظافر الربيع لامعة ولا تخبئ نفسها مع Dior Vernis

06:42 ص الجمعة 11 أبريل 2014
أظافر الربيع لامعة ولا تخبئ نفسها مع Dior Vernis

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اكتشفي المجموعة الجديدة من طلاء أظافر Dior Vernis لربيع 2014، المجموعة الأولى بتأثير Gel-Effect الذي يدوم طويلاً ويحمي الأظافر.

مُسخِّرةً الخبرات الكبيرة لـ Dior’s Backstage  ومدفوعةً بشغفٍ كبيرٍ بالألوان، قامت Dior Vernis بإعادة إبتكار ذاتها لتصبح لمسةُ أخيرةً من الجمال لاغنى عنها لكل النساء. وقد تم الوصول إلى 21 ظلاً ولوناً يعكسون الجوهر الفعلي لكامل عالم Dior الكبير، من خلال تركيبةٍ جديدةٍ تعكس بشكلٍ مكثفٍ خبرة ومعرفة Dior في مجال طلاء الأظافر، فأنتجت ألواناً نهائيةً جديرةً بأن تُستعمل في صالونات التجميل. يُعتبر معطف الأظافر الجديد من Dior Vernis بلونه النقي ومظهره النهائي الهلامي، بمثابة تفوقٍ في الكمال لطلاء أظافر لامعٍ ينزلق بسهولةٍ وسرعةٍ يدوم لمدة طويلة حقاً.

 

فرشاةٌ إحترافيةٌ للحصول على أفضل تغطيةٍ لـ GEL EFFECT

تستحق التركيبة التي تحمل القدرة على إعطاء نتائج محترفةٍ ومشابهةٍ لنتائج صالونات التجميل، بأن تملك أداة تطبيقٍ محترفةٍ. ولهذا، قام Dior بإعادة إبتكار فرشاة Dior Vernis للحصول على أكبر قدرٍ من التأثير الهلامي للطلاء. فكانت الفرشاة الجديدة أكثر مرونةً وأكثر طولاً بشكلٍ ملحوظٍ مع هيئةٍ مستديرةٍ ومسطحة، مما يمنحها القدرة على حمل قدرٍ مثاليٍ من الطلاء لتطبيقٍ متوازنٍ وخالٍ من العيوب ولتضمن بذلك نتائج بلا أخطاءٍ حتى للمبتدئات.   

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان