إعلان

مذهلة بعد الخمسين مع كريم Clarins الجديد للبشرة

10:46 ص الثلاثاء 11 مارس 2014
مذهلة بعد الخمسين مع كريم Clarins الجديد للبشرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عملت Clarins الدار العالمية المختصة بالجمال بالتعاون مع علماء وخبراء لاكتشاف أسرار البشرة التي تتأثر بنقص الهرمونات. ومن خلال هذا التعاون، أحرزت تقدماً في فهمها لبشرة المرأة بعد سن الخمسين والنتيجة كانت الكريم النهاريSuper Restorative Day.

 

الكريم يعمل على إعادة تنشيط وظائف الخلايا التي تلعب دوراً رئيسياً في الحفاظ على نضارة وشباب البشرة، وهو يجمع بين أفضل ما في العلم وأفضل ما تقدمه النباتات، مما يمنحه فعالية كبيرة في إعادة تزويد البشرة بالعناصر التي تحتاجها.

 

الهارونجانا

وبفضل هذا الاكتشاف العلمي الجديد والهام فيما يتعلق بالخلايا الليفية التي تعاني من نقص الهرمونات، وبالإضافة إلى المكون النباتي الجديد المتمثل بخلاصة الهارونغانا العضوية التي تتمتع بخصائص استثنائية لإعادة تغذية الخلايا، فإن هذا المستحضر المجدد والمحسّن يساعد في تجديد وتنشيط بشرة النساء فوق عمر الخمسين.

وبالإضافة إلى هذا المكون النباتي الذي يتمتع بخصائص استثنائية لتغذية البشرة تستهدف بشكل أساسي طبقة الدعم في البشرة، فقد أضافت مختبرات كلارنس مكونين آخرين بفعالية عالية. يساهم هذا المزيج الذي يضم أفضل النباتات والتقنية العلمية في تعويض كثافة البشرة المفقودة في مختلف طبقاتها.

 

قوام "ذكي" فائق الحساسية يمنحك نتائج جمالية جذابة:

- مستحلب خفيف تمتصه البشرة ويغذيها بعمق ليحسن ملمسها دون أن يترك أثراً أو لمعاناً دهنياً.

- قوام يحمي البشرة ويقوي حاجزها الدفاعي من أول استخدام

- عناية فائقة الحساسية تنساب على البشرة بلطف وتضفي عليها طبقة ناعمة مخملية.

- قوام فائق وعناية فاخرة بالبشرة.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان