إعلان

مايا دياب: لم أقلد بيونسيه.. ولست بخاطفة رجال!!

02:18 م الإثنين 24 فبراير 2014
مايا دياب: لم أقلد بيونسيه.. ولست بخاطفة رجال!!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حلّت النجمة اللبنانية "مايا دياب" ضيفة ضمن الحلقة الثانية من برنامج "المتّهم" الذي يقدّمه رجا نصر الدين و رودولف هلال عبر LBC، وهذا ما ردّت على اتهاماتهما رافضة أحياناً الردّ عليها وتارة أخرى ردّت بكل جرأة:

- أرفض إتهامي بالاستغلال والغرور فأنا إنسانة متواضعة.

- سبب حصولي على أقل نسبة متتبعين على مواقع التواصل الاجتماعي بين النجمات هو عدم شرائي للمتتبعين ،واعتبر ان النجومية لا تقاس بالارقام.

- أنا نجمة صف أول ومنافسة اولى وإلا لما اخترتموني ضيفة الحلقة الثانية ضمن برنامج "المتهم" بعد الموسيقار ملحم بركات.

- أصنف نفسي فنانة ومقدمة برامج ولست إعلامية وأرى نجاحي في كافة المجالات ناتج عن تعدّد مواهبي وأنا لم أفشل في مصر في برنامج "ديل اور نو ديل" ومن الممكن أن أعيد التجربة.

- سأصدر البومي الأول في شهر ابريل المقبل، و سبب تأخري عن ذلك يعود لعدم تأميني المال الكافي لاصدار ألبوم كامل.

- لست "خاطفة الرجال".. لم أخطف راغب علامة من هيفاء وهبي بل هو من خطفني إليه الى حفلاته، وأنا لا أشبه "هيفا" لأقارن بها.

- احب زياد الرحباني كإنسان وانا من المعجبين بفنه وموسيقاه ولم أستغل الأمر على الاطلاق، اما حول العمل الذي يحضره مع الفنانة مي حريري والذي سيصدر قبل عملي فاكتفي بتحويل السؤال الى "زياد" الذي سيكون ضيف البرنامج في الحلقات القادمة.

- الفنان عمرو دياب رشح اسمي لعمل مشترك.

 

"مايا" انزعجت لحظة عرض فيديو مصوّر من تقليد "باسم فغالي" لها في حلقة "بعدنا مع رابعة" قائلة: "لو بتحترموا نفسكم ما كنتو بتعرضوه عندكم... هيدا بلا تهذيب والموضوع عدّا وراح" و لا أتذكر انني رفعت دعوى قضائية والامور كلها موجودة لدى محاميّ ولم اهدد باسم بعدم تقليدي ليلة رأس السنة انما تمّ طلب ذلك.

 

- حادث السير منعني من المشاركة في الحفل النهائي من برنامج "رقص النجوم" وانا لا أكذب.

- لم يتمّ استبدالي باليسا في البرايم النهائي من برنامج رقص النجوم من قبل ال"ام تي في". الموضوع غير صحيح والا كيف تعرض فيديو كليبي الجديد "يا نيالي" حصرياً على شاشتها او انا في اطار التحضير لموسم جديد من برنامجي "هيك منغني"الذي يعود بقوة وبحلّة جديدة .. اعتبر ان ادارة المحطة تصنّفني من نجوم الصف الاول.

- لم اسرق فكرة فيديو كليبي "يا نيالي"من بيونسيه واعتبر انه ليس بتقليد انما بإقتباس وسعيدة بهذه المقارنة مع نجمة بحجم بيونسيه.

- لم اغار يوما او قمت بتقليد النجمة "نوال الزغبي" كما قيل في فيديو كليبي الاخير.. والمقارنة ليس بتهمة بل على العكس "نوال" هي من اهم النجمات اللواتي لمعن في مرحلة ما وكان لها فنها الخاص، يوم كان زمنها مع النجم وائل كفوري، اما اليوم فهو زمن اما "وائل ومايا" او "وائل واليسا".

- اما حول الفستان الجريء الذي ارتدته في حفل عشاء مجوهرات "لو فواياجور" ردّت "مايا" قائلة:"كنت وقحة عندما ارتديته واعتذر من كل شخص ضايقه هذا الفستان. الوم هنا على المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي عدّل على الفستان دون ان تسميه.

- اقول للمحامي "مرتضى منصور" الذي رفع دعوى ضدي مؤخرا واتهمني "بالعري والفحش" ومنعني من دخول مصر:" يلي بيته من زجاج ما يراشق الناس بالحجارة."

 

وعندما طلب منها الزميل رجا نصر الدين التوضيح جاء ردها بمتابعة الحلقة فأجابها الاخير بانه هو من يحدّد ذلك وليس هي، فتحدته بأن الامر يعود لها وغادرت الاستوديو لكنه ورودولف قاما بمفاوضات معها فعادت مايا لمتابعة التصوير وهذا بدوره اثار موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر البعض انها تمثيلية فاشلة مدبّرة.

 

بالعودة الى الحلقة

- استخف بالناس الذين يتقصدون أذيتي.. فاتهامي بالاساءة الى رموز دينية من خلال صورتي الخاصة بمجوهرات "لو فواياجور" في عيد الحبّ حيث حملت بيدي "تفاحة" وهي مقتبسة من قصة "آدم وحواء"، فصحيح ان صاحب الشركة "بشير سركيس" متعصّب لمسيحيته، الا انه من المستحيل ان يسيء الى اي ديانة فكيف اذا تم تشبيه الصورة بـ" المسيح" اي ديانته. من المستحيل ان اشترك في صورة تسيء الى اي دين .. "عيب على من قام باختراع هذه المقارنة واعتذر من الجميع."

 ومن ناحية تصريحها بأن الممثل "عابد فهد" الغى كل المشاركين في مسلسل" لعبة الموت"اوضحت انه تم سؤالها عن دوره في المسلسل فاجابت بوقتها بانه "علّم" والتبس الشخصية بامتياز ولم تقصد الغاء دور الفنانة "سيرين عبد النور" قائلة:"هي من اهم الممثلات في العالم العربي واحبها كثيرا على المستويين المهني والشخصي."

- لم أنفصل عن زوجي "عباس" كما يقال.

 - لا أنتمي لاي جهة سياسية . الوضع الامني مؤلم لذلك "عيب" علينا كلبنانيين الا نكون اعلى من السياسة لانها لعبة لا نستطيع الدخول فيها. انا اعشق لبنان واخاف على ابنتي من هذا البلد لكني من المستحيل ان اوجه ابنتي للتعلم في الخارج او الهجرة لانني ضد هذه الفكرة وضد ما صرّح به السوبر ستار راغب علامة عن رغبته وعائلته بالهجرة.

- لم امنع من دخول "اميركا" انما لم يتم المواقفة على تأشيرة الدخول وان جوابي بوقتها كان"شكلن مفكريني ارهابية".

وحول ما صرح به الاعلامي طوني خليفة في برنامج "هيدا حكي" الذي يقدمه عادل كرم بانها "قنبلة جنسية"،اجابت"مايا" قائلة":عيب عليه."

 

- لم اهدد زوجة النجم وائل كفوري برسالة كما صرح في بعض الجرائد.

 

- مايا وجهت سلسلة اتهامات لبعض نجوم اليوم:

 الفنانة نجوى كرم "بالشمس".

اليسا "تجعلني دوما انتظر صدور البومها".

سيرين عبد النور"تمثيلها القوي".

نانسي عجرم"نجومية ونجاح ويليق بها كل شيء.

هيفاء وهبي"ان تبقى كما هي "هيفا".

مي حريري"لا ادري".

ميريام فارس"شعرها المتجعد".

منى ابو حمزة"منورة".

عاصي الحلاني"الفن البدوي".

وائل كفوري مشكلتي انني احب اغانيه".

زياد الرحباني"انه زياد الرحباني".

ملحم الزين" صوته الذي لا يتكرر و قلبه الطيب".

باسم فغالي"لا اعرف.لا اتذكره".

ملحم بركات"خاتمة العمالقة اللبنانيين.

"فضل شاكر" اللهم لا شماتة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان