إعلان

طلات الـ BAFTA لعام 2014: أنجلينا بالبدلة ولوبيتا ساحرة بالزمردي

09:46 ص الإثنين 17 فبراير 2014
طلات الـ BAFTA لعام 2014: أنجلينا بالبدلة ولوبيتا ساحرة بالزمردي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

جرى مساء أمس في لندن حفل توزيع جوائز الـ BAFTA للأعمال السينمائية بحضور عددٍ كبيرٍ من النجوم والنجمات مثل أوبرا وأنجلينا جولي وبراد بيت وكيت بلانشيت وتوم هانكس. وإليك أبرز الطلات والفساتين من تلك الليلة.

البساطة والكلاسيكية

جمعت أمسية الـ BAFTA بين البساطة والمفاجآت والدراما من حيث الطلات. فمثلاً رأينا الطلات البسيطة ولكن الكلاسيكية الراقية في نفس الوقت من خلال فساتين أوما ثورمان في Versace وكيت بلانشيت في Alexander McQueen ولوك إيمي آدامز الأسود المثير من Victoria Beckham.

وفي الجانب الآخر من الطيف اللوني تألق الأبيض بشكلٍ أنثوي وبسيط على كلٍ من سمانثا باركس في Calvin Klein وساي بينيت في Chanel.

المفاجآت

ومن ناحية المفاجآت، فقد فاجأتنا أنجلينا جولي ببدلةٍ رجالية من Saint Laurent صممت خصيصاً لها بدلاً من الفستان. وقد بدت طلتها متناسقة تماماً مع طلة خطيبها براد بيت.

ولكن أنجلينا لم تكن الوحيدة التي تخلت عن الفستان لصالح البدلة، إذ رأينا الممثلة الإنكليزية روث ويلسون بالبدلة أيضاً ولكنها كانت بتصميمٍ أكثر جرأةً وتميزاً من Antonio Berardi.

الداراما!

أما الداراما والإثارة فكانت من صنع النجمة الأوغندية الصاعدة لوبيتا نيونغو التي كانت برأينا الأكثر أناقةً في تلك الليلة. فقد خطفت الأنظار بفستانٍ زمردي رائع بذيلٍ طويل وحزامٍ على الخصر من Christian Dior Couture.

اللوك الدرامي الآخر كان للمغنية ليلي آلان التي أضاءت السجادة الحمراء بفستانٍ من لونين هما الأحمر والأرجواني مع تنورة ضخمة من Vivienne Westwood. وكلمسةٍ مرحة وشبابية أضافت ليلي مشبكاً من شعرٍ مستعار باللون الفوشيا الفاقع.

أسوأ طلة

أسوأ طلة برأينا كانت للممثلة السويدية الشابة أليشا فيكاندر بفستانٍ من Chanel جعلها تبدو كبطّةٍ على السجادة الحمراء... ما يفعله كارل لاغرفيلد أحياناً في دار Chanel يعتبر جريمةً بحق الموضة!   

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان