إعلان

عمرو مصطفى: سنحارب باسم يوسف بـ''هنحط عالبرنامج''

11:22 ص الأحد 16 فبراير 2014
عمرو مصطفى: سنحارب باسم يوسف بـ''هنحط عالبرنامج''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

في رد سريع حول سخرية الإعلامي باسم يوسف منه في الحلقة السابقة من برنامجه ''البرنامج'' والذي يعرض على قناة MBC مصر'' قال الملحن عمرو مصطفى أنه سيحارب باسم يوسف بنفس طريقته وسيطلق برنامج يحمل اسم ''هنحط عالبرنامج''.

وأوضح مصطفى أن الهدف من برنامجه سيكون فضح تناقضات باسم يوسف للرأي العام المصري، ولكن بأسلوب يخلو من الألفاظ الخادشة للحياء و''قلة الأدب'' - على حد تعبيره.

وأضاف مصطفى في حديث لصحيفة إيلاف نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'': ''سنعلمه كيف يكون الإعلام الساخر الراقي، الذي يقدم المتعة والفائدة في نفس الوقت، ويزرع القيم الوطنية في لاوعي المشاهد، بدلاً من القيم الرخيصة والمبتذلة التي ينشرها ''الأراجوز'' ويفسد بها ذائقة الجيل الجديد''.

وأكد عمرو بأن برنامجه سيكون لكل أفراد الأسرة وليس للكبار فقط، وسيحاكي كافة فقرات برنامج باسم يوسف ولكن بطريقته هو، حيث سيتضمن أغنية ساخرة وغالباً سيكون موضوعها ''الأراجوز وما يقوله''، بالإضافة الى أن فقرة النهاية ستستضيف مواهب شابة حقيقية تقدم فناً محترماً، كما سنستضيف شخصيات لها ثقلها الاجتماعي، والإنساني، والسياسي، وسنشرح للناس ماهية حروب الجيل الرابع، وكيف ينوي أعداءنا إسقاط الدولة من الداخل، باسلوب السهل الممتنع.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان