إعلان

استمتعوا بأهم وجبة في النهار في فطور Kris Kros الجديد

06:05 ص الخميس 13 فبراير 2014
استمتعوا بأهم وجبة في النهار في فطور Kris Kros الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جميعنا بتنا تعلم أن وجبة الإفطار هي الأهم في اليوم لأنها تغذي الجسم وتعطيه الطاقة والنشاط، ولذلك أنتم بحاجة لاكتشاف قائمة الفطور الجديدة لدى أحد أنجح المطاعم في دبي Kris Kros.

 

 

فقد قام المطعم بإطلاق قائمة طعام جديدة لوجبة الفطور تقدم يوميا من الساعة 9:30 صباحاً و حتى الساعة 1:00 بعد الظهر. تشمل قائمة الفطورعلى تشكيلة مختارة من الأطباق الكلاسيكية المأخوذة من مطابخ مختلفة حول العالم ومحضرة بطريقة عصرية لترضي بذلك جميع الاذواق. اختاروا من الكروسان، الأومليت، اللفائف والمناقيش والسندويشات.

 

البيض يأخذ حيز كبير في قائمة الفطور وذلك لفوائده الغذائية الكثيرة، فيقدم مطعم  Kris Krosطبق الفلورنتين الإيطالي الشهير الذي يستمتع محبيه بطعم البيض المطبوخ، السبانخ، الصلصة الهولندية والخبز المحمص. الاومليت كان ايضا له حصة كبيرة، حيث تقدم قائمة الفطور طبق فارمر ستايل اومليت الذي يحتوي على لحم البيكون البقري، البطاطا، الثوم والبصل الفروم بالاضافة الى الاومليت ليكون وجبة متكاملة العناصر الغذائية.

 

اختيارات المخبوزات جاءت متعددة، فشملت تشكيلة كبيرة من الكروسان بانواعه المختلفة: كروسان الجبنة، الزعتر، الشوكولاتة والزبدة. سلة الخبز غنية مليئة بخبز الباكيت، حبوب الإفطار، الخبز المحلى، بالاضافة الى المربى، العسل و شوكولاتة النوتيلا.

 

قائمة الفطور في مطعم "KRIS KROS" متكاملة لما تقدمه من حلويات شهية و مبتكرة، مثل راب الحلاوة و الموز الذي يجمع بين الشرق و الغرب بطعم غريب لا ينسى.

 

أطباق مطعم Kris Kros العالمية المختارة بدقة لترضي جميع الاذواق، حافظت على مكوناتها الاصلية بالرغم من انها تقدم بتركيبة موقعة من مطعم "KRIS KROS"، ما جعله المطعم المفضل لمختلف الجنسيات كما هي مدينة دبي.

 

يستقبل المطعم ضيوفه في فرعه الاول الكائن بدبي – وسط البلد – بوليفارد الشيخ محمد – بوليفارد بلازا تاور 2، مقابل برج خليفة. المزيد من المعلومات على الموقع: http://www.kriskros.com/ 

 

 

فيديو قد يعجبك: