إعلان

مناكير OPI الجديد: ألوان بوحي من ميني ماوس والنيون وسان فرانسيسكو

11:43 ص الخميس 26 سبتمبر 2013
مناكير OPI الجديد: ألوان بوحي من ميني ماوس والنيون وسان فرانسيسكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إن كنت تحبين الاعتناء بأطافرك فلا بد من أنك تحبين وتثقين بعلامة OPI الشهيرة لطلاءات الأظافر! وهذا الموسم تقدم لك 3 مجموعات جديدة مستوحاة من: ميني ماوس والنيون ومدينة سان فرانسيسكو.

بالنسبة لي جربت لونين مميزين من المجموعة الجديدة هما AlcatrazRocks من مجموعة سان فرانسيسكو و ChicFromEarsToTail من مجموعة كوتور دو ميني. لكن ما رأيك أن تتعرفي أكثر إلى المجموعات هنا؟

مجموعة "كوتور دو ميني" Couture de Minnie

تتضمّن نسخاً محدودة من ثلاثة طلاءات أظافر ولوناً جديداً من مجموعة "ليكويد ساند" ™Liquid Sand. ابتُكرت المجموعة احتفاء بشخصيّة "ديزني" المحبوبة، مازجةً بالتالي ألوان الزهري والفوشيا والأحمر بعناصر ذات قوام مزخرف. إلى جانب الطلاءات من الكريم الثلاثة، تضمّ مجموعة "كوتور دو ميني" Couture de Minnie وطلاء الأظافر" ليكويد ساند" Liquid Sand بلون الفراولة ضمن مجموعة "ماغازين كافر ماوس" Magazine Cover Mouse لمنح الأظافر مظهراً متألّقاً غير لامع.

مجموعة نيون ريفولوشن"Neon Revolution

تشمل هذه الألوان البراقة الجريئة درجات زاهية من الأصفر والبرتقالي والوردي والأزرق. ولاستخدامها ضعي قاعدة بيضاء مقوية للون وبعدها ضعي طبقتين من الطلاء الفوسفوري، ثم استكملي الطلاء بوضع طبقة نهائية من "OPI" لإطلالة في غاية التألق.

مجموعة سان فرانسيسكو

هذه المدينة الأميركية الجميلة كانت مصدر وحي OPI لألوان خريف 2013 المستوحاة من أيقونات المدينة مثل تشاينا تاون وجسر Golden Gate والإمباراكاديرو. الألوان تتراوح بين الأزرق السماوي والرمادي والأحمر والخمري والبني.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان