إعلان

اكتشفوا مقتنيات المشاهير النادرة والغريبة!!

09:24 ص الخميس 26 سبتمبر 2013
اكتشفوا مقتنيات المشاهير النادرة والغريبة!!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عندما لا يكون المشاهير في دائرة الضوء، ينشغلون بهواياتهم الخاصة لأن كل إنسان يحتاج لهواية في حياته، والجدير بالذكر أنه ليس كل ما يقتنيه هؤلاء النجوم والنجمات هو اللوحات النادرة والثمينة والملابس الباهظة الثمن أو السيارات والقصور الفخمة فقط، فهناك مشاهير يحبّون اقتناء أشياء غريبة وأغلبها ثمينة حملوها معهم منذ الطفولة، ربما لا يفكر أحد في أن يقتنيها من الأساس.

 

كيفر ساثرلند

 

هو دائم العطش لاقتناء آلات الموسيقية أيّ غيتارات "جيبسون". أما مجموعته فهي حوالي 38 ماركة من الغيتارات، ومما زاد حبّ الممثل الشهير للغيتار هو سماعه أمثال "جيمي بايج" و"انجوس يونغ". حتى أن الشركة المصنعة للغيتار الشهير وضعت توقيع جيبسون تكريما للممثل.

 

جوني ديب

 

يقوم بشراء الهياكل العظمية للخفافيش وطيور الحمام والحشرات الميتة، يبدو أن هذه المشتريات تساعده على تجسيد أفلام الرعب والفانتازيا مع مخرجه المفضّل "تيم بورتن". وكان قد كشف جوني ديب من قبل، أنه كان لديه عاطفة قوية في جمع دمى باربي واللعب معها. في الواقع، قد يجد البعض أنها هواية غريبة، مما يشكك في رجولة جوني ديب، لكن بالتأكيد، أنه هو يعلم أنه رجل مستقيم.

 

ريز  ويثبورن

 

ريز هي حسناء من الجنوب، نشأت في نيو أورليانز، لويزيانا. يمكن القول، أن هوايتها جمع الكتان العتيق المطرّز والمعقد.

 

كلوديا شيفر

 

تحب العارضة السابقة جمع ورؤية الحشرات الزاحفة، ولا ترتعب من فكرة أنه يمكن أن تضرّ بها ترعبها التي يمكن أن ترعب أيّ امرأة.

 

 

أماندا سايفيرد

الممثلة والموديل "أماندا سايفيرد" قامت بشراء حصان محنط من قبل ولم يكن قد مر على وفاته سوى 3 أسابيع، لا أحد يعلم السبب الذي دفع هذه الممثلة للقيام بشراء هذا الحصان الميت الذي تم تصغير حجمه أثناء التحنيط.

 

براد بيت

 

الجميع لديهم حس النقد الفني، حتى براد بيت، اذ يبدو أن فن المعادن، ولا سيما قطعة وظيفية المعدنية من الفن. براد محب للفن بشكل عام، فقد اشترى في معرض في بازل- السويسري لوحة بت 1 مليون دولار على لوحة قوس قزح .

 

بريتني سبيرز

 

هل تعلمون أن البوب ​​"بريتني سبيرز" تجمع الدمى القديمة كهواية؟

 

 

بيونسي

قامت بشراء بنطال مصنوع من الذهب بأكمله كلفها 100 ألف دولار .

 

نيكولاس كيدج

 

أنفق 276 ألف دولار لشراء جمجمة ديناصور تعود إلى 67 مليون سنة.

 

بينيلوبي كروز

 

تدمن "بينيلوبي كروز" على شراء الشمّاعات، إذ تمتلك النجمة الإسبانية أكثر من 500 شمّاعة مختلفة الألوان من غير الحديد.

 

ستيف كاريل

 

 الممثل الكوميدي "ستيف كاريل" إشترى متجراً في ولاية "ماساتشوستس" كان يكثر من الذهاب إليه أثناء الطفولة، ويساعد أيضاً أحياناً في ترتيب أرفف المتجر.

 

أنجلينا جولي

 

أدمنت شراء السكاكين الصغيرة منذ أن تلقت من أمها أول سكين كهدية وهي في الـ12 من عمرها، وهي الآن تنقل عادة شراء السكاكين إلى ابنها "مادوكس".   

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان