إعلان

نسرين طافش الأكثر أناقة بين النجمات السوريات لعام 2013

09:36 ص الأحد 29 ديسمبر 2013
نسرين طافش الأكثر أناقة بين النجمات السوريات لعام  2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دانية الرابحي

نسرين طافش كانت بلا شك النجمة السورية الأكثر أناقةً بفضل خياراتها المميزة في عام 2013! ولكن نافستها نجمات أخريات مثل هبة نور وجيني إسبر.

بسبب الأزمة السياسية التي تمر بها سورية، فهناك الكثير من المهرجانات السورية التي ألغيت وأهمها مهرجان "أدونيا" للدراما السورية ومهرجان "دمشق السينمائي"، فاقتصر حضور النجمات السوريات على باقي المهرجانات العربية أو ضيفات على البرامج التلفزيونية، لتكون النجمة السورية "نسرين طافش" أكثر من لفتت انتباهنا في إطلالاتها وذلك لإختياراتها الموفقة في جميعها، لتحتل المركز الأول بين زميلاتها وتكون الأكثر أناقة لعام 2013. وإن أكثر ما يميز "طافش" هو خلق هوية خاصة لها في عالم الموضة دون الوقوع في فخ التكرار.

تأتي "جيني اسبر" في المرتبة الثانية، فمن غير "اسبر" يليق بها الفستان السواريه والبنطلون الجلد الأسود في آن معاً وتجرؤ على ارتداء ما هو جديد؟

وتحتل النجمة "ديمة قندلفت" المرتبة الثالثة، وربما لو كانت أكثر حضوراً عبر كاميرات الصحافة لكانت في المركز الأول، ونستطيع أن نطلع على "قندلفنت" لقب "جينفر أنيستون" العرب لأنها تخطف الأنظار في إرتدائها للأسود، وهو اللون المحبب لدى أنيستون والتي تتميز به.

أما "سلافة معمار" فكانت مقلة في إطلالاتها لهذا العام، إلا أننا لا ننكر اختيارتها الموفقة، فهي تعرف تماماً ما يليق بها، كما أنها متجددة دائماً ولا تشعرنا بالملل لذلك استحقت المركز الرابع.

أما المركز الخامس فقد كان من نصيب الفنانة" هبة نور" التي تغيرت كلياً من ناحية اللوك ولون الشعر وطريقة الماكياج وحتى الجرأة في اختيارتها.

كما نستطيع أن نذكر تطور اللوك لكثير من النجمات السوريات مثل: ديمة بياعة، ديمة الجندي، صفاء سلطان، جيهان عبد العظيم  ومحافظة الفنانة القديرة سلمى المصري على أناقتها.

ومن ناحية أخرى، فهناك من الفنانات اللواتي حظين بإطلالات لكنها لم تكن موفقة، كاعتماد النجمة السورية "سلاف فواخرجي" على جمال وجهها والذي يليق به كل أساليب الماكياج، و الفنانة "سوزان نجم الدين" التي ما زالت تقع في مطب الإطلالة المبالغ بها من ناحية الماكياج والإكسسوار مع الفستان المطرز.

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان