إعلان

أزياء Dior الأكثر طلباً في عام 2013 وخاصةً التنورة المنفوشة!

10:40 ص الخميس 26 ديسمبر 2013
أزياء Dior الأكثر طلباً في عام 2013 وخاصةً التنورة المنفوشة!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

في حصاد الموضة لعام 2013 كان من السهل أن نلاحظ أن دار الأزياء الفرنسية الراقية Chrisitan Dior كانت الأكثر شعبيةً في طلات الشهيرات أما القطعة الأكثر تكراراً كانت التنورة المنفوشة من مجموعة Pre-Fall 2013.

فساتين الكوتور التي أبدعها مصمم الدار راف سيمونز وجدت طريقها بكل سهولةٍ إلى مناسبات السجادة الحمراء الضخمة مثل الأوسكار والغولدن غلوب والمهرجانات السينمائية العالمية مثل مراكش وكان.

ولعل الأمنية التي تتمناها كل دار هو أن تفوز الممثلة التي ترتدي أحد تصاميمها بجائزة الأوسكار وهذا تماماً ما حصل عندما فازت جينفر لورنس بجائزة أفضل ممثلة وهي ترتدي فستاناً رائعاً من أرشيف Dior.

ويعود الفضل الأكبر في كون Dior الدار الأكثر شعبيةً هذا العام إلى سفيرتيها الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار والأميركية جينفر لورنس. ماريون لوحدها ارتدت 19 لوك من Dior هذا العام. أما جينفر فأذهلتنا بفستانٍ تلو الآخر من Dior خلال جولتها الترويجية لفيلم The Hunger Games: Catching Fire.

ولكن القطعة التي أسرت قلوب الشهيرات هذا العام والتي تفوقت على ملايين قطع الأزياء الأخرى هي التنورة المنفوشة ذات الحجم الكبير والألوان المتعددة من مجموعة Dior لما قبل الخريف.

هذه التنورة ذات الخامة اللماعة والتصميم الشبيه بزهرة التوليب كانت الأكثر ارتداءً وتكراراَ في عام 2013 ورأيناها لأول مرة على سفيرة الدار ماريون كوتيار في حفل SAG Awards في يناير الماضي ثم تهافتت النجمات عليها مثل جينفر لوبيز ورافاشانا كوركوفا وأليا بات وكاريس فان هوتن وجون شي هيون والممثلة الصينية ني ني.

 

فيديو قد يعجبك: