إعلان

بالصور: أريبيا تكشف عن أسوأ طلات الشهيرات في عام 2013

10:18 ص الإثنين 23 ديسمبر 2013
بالصور: أريبيا تكشف عن أسوأ طلات الشهيرات في عام 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

بعد عامٍ كاملٍ من إطلالات الشهيرات على السجادة الحمراء حان الوقت لنكشف عن أسوأ الطلات التي ظهرت والتي كانت بمثابة جريمة بحق الموضة! في أريبيا أحصينا 45 إطلالة لا تمتّ للأناقة بأية صلة!

من يمكنه أن ينسى فستان كيم كارداشيان في حفل Met Gala الذي صممه خصيصاً لها الدير الإبداعي لدار جيفنشي ريكاردو تيتشي والذي جعلها أشبه بكنبة متحركة مع القماش المطبع بالورود والأكمام الموصولة بكفّين لليدين. اللوك جعل كيم المسكينة محط سخرية الصحافة في كل أنحاء العالم!

ستلاحظين أيضاً طلةً مريعةً لمايلي سايرس بقطعةٍ من القماش الشبكي فوق ملابسها الداخلية التي بالكاد سترت جسدها. مايلي التي حاولت جاهدةً لفت الأنظار هذا العام كان من الأجدر بها البقاء في المنزل على الخروج بهذا الزي المخزي الذي جعلها تبدو كراقصة تعري.

أما من العالم العربي فتأتي مايا دياب بلوك مستوحى من الكيمونو الياباني مع جزمة بساقٍ عالية مرصعة بالأحجار الكريستالية. اللوك لم يكن موفقاً ولم يكن له أي هوية بل اختارته مايا كالعادة للفت الأنظار فحسب.

أما كارول سماحة التي أرادت الخروج عن الستايل النمطي لفستان الزفاف لم توفق في قرارها ففستانها المستوحى من اللوك الفرعوني مع شقين في التنورة أتى مبتذلاً وغريباً وكان من الأفضل أن تستخدمه كزيٍ مسرحي في مسرحيتها السيدة.

شاهدي الصور وصوتي لأسوأ طلة في عام 2013

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان