إعلان

وفاة نجم أفلام السرعة بول ووكر في حادث سيارة

11:48 ص الأحد 01 ديسمبر 2013
وفاة نجم أفلام السرعة بول ووكر في حادث سيارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فقد نجم سلسلة أفلام Fast & Furious بول ووكر 40 عاماً حياته مساء أمس إثر حادث سيارة في مدينة لوس أنجلوس الأميركية حيث كان في السيارة إلى جانب صديقه السائق روجر روداس الذي قُتل أيضاً.

وقالت مديرة أعماله في بيانٍ صحفي: "كان بول راكباً في السيارة إلى جانب صديقه وقد فقدا حياتهما معاً. نحن في حالة ذهول وحزن على هذا الخبر. نشكر لكم دعاءكم له ولعائلته في هذا الوقت الصعب."

وكان ووكر مع صديقه روداس في حفلٍ خيري لضحايا إعصار هايان في الفيلبين قبل الحادث. وبعد الحفل بقليل وقع الحادث عندما فقد رودز السيطرة على سيارته من نوع بورش فاصطدمت بعمود إنارة ثم بشخرة مما أدى إلى إندلاع النيران فيها.

وكان ووكر يعمل على تصوير الجزء السابع من سلسلة Fast & Furious وكان من المقرر أن يحضر إلى أبو ظبي لتصوير بعض مشاهد الفيلم.

ووكر دخل عالم التمثيل من عمر الثانية حيث كان يعمل في الإعلانات ثم عمل في بعض الأدوار المساعدة إلى أن وقع عليه الاختيار ليشارك في بطولة الجزء الأول من فيلم Fast & Furious في عام 2000 إلى جانب الممثل فن ديزل.

 

إلى جانب التمثيل عشق ووكر العمل الخيري وأسس جمعيته الخيرية الخاصة لمساعدة ضحايا الكوارث الطبيعية حول العالم. كذلك عشق الحياة البحرية واستكشاف المحيطات والغوص والركمجة.

لم يكن ووكر متزوجاً لكن لديه ابنة من حبيبته السابقة تبلغ من العمر 14 عاماً. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان