إعلان

هيا عبد السلام: ستايل جديد يتحدى الصورة الخليجية النمطية

06:00 ص الإثنين 18 نوفمبر 2013
هيا عبد السلام: ستايل جديد يتحدى الصورة الخليجية النمطية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

النجمة الكويتية الشابة هيا عبد السلام هي مثال للشابة الخليجية العصرية في القرن الواحد والعشرين التي تكسر الأفكار النمطية، فهي ممثلة ناحجة وموهوبة وتتمتع بستايل عصري يجمع بين اللوك الصبياني المرح والأنوثة الرقيقة.

تشتهر هيا التي ظهرت في العديد من المسلسلات الخليجية مثل ساهر الليل وحبر العيون وعطر الجنة، تشتهر بقصّة شعرها القصيرة أو Pixie والتي لا نراها كثيراً على شهيرات العالم العربي اللواتي يفضّلن شلالات الشعر الاصطناعي! كما تتميز هيا أيضاً بجمالها الطبيعي ومكياجها البسيط والخفيف خلافاً لما هو سائد بين نجمات الدراما الكويتيات.

بالنسبة للستايل فهيا تحب أن تجمع بين اللمسات الصبيانية الجريئة والأنثوية الناعمة بشكلٍ متوازنٍ وأنيق. كما أنها تحب النظارات الشمسية ذات الأشكال المميزة والتي تشاركنا إياها في صور الـ Selfies التي تملأ حسابها على الإنستغرام والتي أصبحت علامتها المميزة.

ظهرت هيا مؤخراً على غلاف مجلة "إثنين" الفنية الكويتية بلوك Edgy وعصري للغاية مع تسريحةٍ مصففة بالجِل وأزياء صارمة ذات قصات هندسية وقد كان اللوك مختلفاً عما اعتدناه من شهيرات الخليج والعالم العربي.   

لا شك في أن هيا ابتكرت خطاً جديداً فيما يتعلق بالستايل مغاير تماماً للصورة النمطية التي نعرفها على الشابات الخليجيات، فهل برأيك نجحت في ذلك الخط؟

تابعي أحدث صور هيا عبد السلام على إنستغرام هنا:

[user=haya_abdul_salam,title=لتشاهدي أحدث الصور التي تضيفها هيا عبد السلام على إنستغرام]

فيديو قد يعجبك: