إعلان

سيرين عبد النور بإطلالة وردية في حفل Big Pink Ball

10:02 ص الثلاثاء 29 أكتوبر 2013
سيرين عبد النور بإطلالة وردية في حفل Big Pink Ball

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إطلالة رائعة بفستانٍ وردي رومانسي أطلت بها النجمة سيرين عبد النور في حفل Big Pink Ball الذي رعته نعومي ماركة اللانجري وملابس النوم الشهيرة دعماً لحملة التوعية حول سرطان الثدي في منطقة الشرق الاوسط.

الحفل أقيم في مضمار الميدان في دبي في الرابع والعشرين من أكتوبر،  حيث قدمت نعومي من خلال دورها كراعية بارزة مساهمة كبرى لقضية نبيلة وقد أضفى هذا الحدث الغني بالأنشطة الترفيهية لمسة من السحر بفضل حضور ضيفة الشرف من قبل نعومي، الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور.  

 

وقالت سيرين خلال الحفل: "يشرفني أن أشارك في حفل "Big Pink Ball" الرائع الذي ترعاه نعومي في دبي دعماً لقضية نبيلة! فهذا الحدث الراقي يسلّط الضوء بصورة خاصة على خطورة سرطان الثدي وأنا فخورة بكون نعومي قد قدمت دعماً هائلاً لهذه القضية. فسرطان الثدي قد يصيب أي امرأة وفي أي وقت، لذا علينا أن نبذل قصارى جهدنا للتخلص من المعتقدات الخاطئة وتعزيز الوعي حول هذا المرض ومساعدة النساء اللواتي لا يملكن الوسائل الكافية لمحاربته".

 

وقد شهدت حملة التوعية الناجحة حول سرطان الثدي التي استمرّت طيلة شهر أكتوبر خاتمة مثالية مع حفل "Big Pink Ball" الذي شكّل تزاوجاً رائعاً بين المرح والأناقة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل يقام للمرة الاولى في دولة الإمارات حيث تخلله عروض  مستوحاة من اجواء الطاحونة الحمراء المثيرة للإعجاب إلى جانب مزاد خيري يجري للمرة الاولى في هذا الإطار.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان