إعلان

"متنوعة ومُلفتة".. أجرأ إطلالات النجمات في حفل جوائز الأوسكار 2023

04:49 م الإثنين 13 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

انطلق صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 95، الذي أُقيم على مسرح دولبي، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وحرصت عدد من نجمات الفن على الظهور بإطلالة أنيقة ومتنوعة، لكن بعضهن اخترن تصميمات أكثر جراءة.

لذا في التقرير التالي، نقدم لكم أجرأ إطلالات نجمات الفن في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، وفقًا لموقع "vanity".

- جودي ترنر سميث:

ارتدت الممثلة البريطانية جودي ترنر سميث فستانا طويلا بمزيج من اللونين الأحمر والأسود، وتميز بأنه مصنوع من خامة قماش شفاف، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت مجوهرات مكونة من حلق، وكوليه.

- هيلي بيري:

بينما تألقت الممثلة الأمريكية هيلي بيري مرتدية فستان أبيض طويل، تميز بوجود فتحة ساق جريئة من أحد الجانبين، ومكشوفا عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى.

- كارا ديليفين:

وأطلت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين، بفستان طويل باللون الأحمر الناري، بصيحة الكم الواحد، وبوجود فتحة ساق جريئة من على الجانبين، واعتمدت مكياج بدرجات النيود، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى.

- نيكول كيدمان:

وارتدت الممثلة والمغنية الأمريكية نيكول كيدمان فستانا طويلا باللون الأسود اللامع، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة من على الجانبين، واعتمدت مكياج بدرجات النيود، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين، وزُينت إطلالتها بمجوهرات ماسية مكونة من خاتم، وحلق، وأسورة.

- ليدي جاجا:

وأطلت الممثلة والمغنية الأمريكية ليدي جاجا بفستانا طويلا باللون الأسود منفوش من أسفل، بقماشة شفافة من أسفل الصدر وحتى نهاية الظهر والبطن، واعتمدت مكياجًا قويًا، إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر الناري،

واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وزُينت إطلالتها بمجوهرات ماسية مكونة من كوليه، وأسورة.

- جانيل موني:

وظهرت الممثلة والمغنية الأمريكية جانيل موني، بفستان باللونين الأسود والبرتقالي، بصيحة "لهاف ستومك" عند منطقة البطن، كما أنه مكشوفا عند منطقة الصدر والظهر، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وزينت إطلالتها بمجوهرات ماسية مكونة من خاتم، وكوليه، وحلق.

- فلورنس پیو:

وأطلت الممثلة والمغنية فلورنس پیو بإطلالة جريئة، إذا ارتدت فستانا طويلا باللونين الأسود والأوف وايت، تميز بأنه مكشوفا عند منطقة الصدر والظهر، وبفتحة ساق جريئة من أحد الجانبين، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من كوليه، وخاتم، وحلق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان