إعلان

الميتالك والأخضر الليموني والوردي ألوان موضة الخريف

02:01 ص السبت 11 مارس 2023

الميتالك والأخضر الليموني والوردي ألوان موضة الخري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

أفادت مجلة “Elle” بأن السراويل تتألق بالألوان الميتالك في ربيع/صيف 2023 لتمنح المرأة إطلالة جريئة تنطق بالفخامة والأبهة.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن السراويل تتلألأ هذا الموسم ببريق الذهبي والفضي، بالإضافة إلى البنفسجي، مشيرة إلى أن درجات الميتالك البراقة تزين أيضا سراويل الكارجو ذات الطابع العملي.

وأضافت “Elle” أنه يمكن للمرأة الحصول على إطلالة أكثر جرأة تستحضر روح بداية الألفية الجديدة من خلال تنسيق السروال الميتالك مع توب قصير كاشف للبطن يتألق بأحد الألوان الزاهية الرائجة بقوة حاليا مثل الأخضر الليموني.

كما يمكن الحصول على إطلالة أكثر هدوءا من خلال تنسيق السروال الميتالك مع قطعة فوقية تكتسي بلون هادىء مثل البيج أو الرمادي أو الأسود.

الفساتين تزهو بالأخضر الليموني

وتزهو الفساتين تزهو بالأخضر الليموني في ربيع وصيف 2023 لتمنح المرأة إطلالة جذابة ومنعشة تشيع أجواء البهجة والسعادة والإقبال على الحياة.

والأخضر الليموني هو درجة أخضر مائلة للاصفرار، تتمتع بمظهر مشرق وطابع مبهج، مشيرة إلى إمكانية تنسيق الفستان المزدان بهذا اللون مع إكسسوارات هادئة تكتسي باللون البيج أو البني، وذلك كي يكون الفستان في بؤرة الأضواء.

أما مَن ترغب في إطلالة أكثر جاذبية وجرأة، فيمكنها تنسيق الفستان المزدان بالأخضر الليموني مع إكسسوارات تزهو بالوردي أو الأحمر.

الوردي

كما تزهو الموضة النسائية في ربيع 2023 باللون الوردي لتبوح برقة وأنوثة المرأة من ناحية وتشيع أجواء البهجة والإقبال على الحياة من ناحية أخرى.

وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية سيلفيا إبنر أن الوردي يطل هذا الموسم بطيف لوني واسع يمتد من الوردي الناعم إلى الوردي الصارخ.

درجة الأرجواني

وأضافت إبنر أن هذا العام يشهد رواجا كبيرا لدرجة الأرجواني (Magenta)، والتي اختارها معهد بانتون الأمريكي للألوان لونا لعام 2023، موضحة أن هذه الدرجة المكثفة تتسم بالقوة والجرأة والديناميكية وتعكس الشجاعة والثقة بالنفس والتفاؤل.

وأردفت إبنر أنه يمكن تنسيق درجات الوردي مع بعضها البعض للحصول على إطلالة جريئة تخطف الأنظار، مشيرة إلى أنه يمكن تنسيق الوردي مع درجات قوية داكنة للحصول على إطلالة ساحرة تأسر الألباب، على سبيل المثال تنسيق الأرجواني مع الأحمر البوردو.

ومَن ترغب في إطلالة عصرية أكثر هدوءا، يمكنها الاكتفاء بقطعة واحدة تتألق بالوردي مثل الحزام أو الحذاء أو الحقيبة أو قبعة.

ولتأثير راق ينطق بالأناقة والفخامة، ينبغي أن تمتاز الملابس، التي تزهو بالوردي، بقصات واضحة تتحلى بالبساطة وتتخلى عن الزخارف والحليات كالكرانيش.

عروسة تترك حفل زفافها لتذهب إلى لجنة امتحان.. "سمحوا لها بالدخول بفستان الفرح"

البيض البودرة يثير جدلا.. إليك ما يجب معرفته وهل يصلح بديلا للعادي؟

"شايفينه بطل".. قبيلة تحتفل بإقامة مهرجان لصاحب أكبر كرش (صور)

بعد سقوط معلمة في المول بشكل مفاجيء.. علامات السرطان من الدرجة الرابعة

قبل رمضان.. هل هناك خطورة في تناول المخللات في وجبة الإفطار؟

فيديو قد يعجبك: