إعلان

للمرأة.. أحدث صيحات القمصان هذا الصيف

10:01 ص الإثنين 08 أغسطس 2022

أوردت مجلة “Elle” أن قميص البوي فريند المخطط يمثل نجم الموضة النسائية في صيف 2022 ليمنح المرأة إطلالة عصرية متفردة تجمع بين الأناقة والجرأة.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن قميص البوي فريند المخطط يأتي بقصة أكبر من المقاس “Oversized” بحيث يبدو كما لو كانت المرأة قد استعارته من خزانة ثياب حبيبها.

وأضافت “Elle” أن قميص البوي فريند المخطط يتألق بخطوط ذات ألوان زاهية كالأزرق والأحمر والأخضر والأصفر.

ويمتاز قميص البوي فريند المخطط بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن ارتداؤه كفستان قصير مع شبشب، كما يمكن ربطه من الأمام على شكل عُقدة مع شورت جينز وحذاء رياضي للحصول على إطلالة كاجوال متحررة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على إطلالة أنيقة من خلال تنسيق قميص البوي فريند المخطط مع سروال قماشي ذي قصة انسيابية واسعة وحذاء لوفر أنيق. ويمكن تأكيد الطابع الأنيق من خلال تنسيقه مع بليزر ذي قصة أكبر من المقاس أيضا.

البولو ي

أيضا قميص البولو يتربع على عرش الموضة النسائية في صيف 2022 ليمنح المرأة إطلالة رياضية أنيقة تساير روح العصر.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن قميص البولو يمتاز بياقة وصف أزرار أمامي قصير، مشيرة إلى أنه يأتي هذا الموسم مصنوعا من خامات متنوعة كالقطن والحرير والتريكو وخامة اللاميه اللامعة.

وأضافت “Elle” أن بعض الموديلات تتألق بقصة صندوقية أكبر من المقاس "أوفر سايز"، في حين تأتي موديلات أخرى بقصة قصيرة كاشفة للبطن. كما تزدان بعض الموديلات بمظهر التريكو المثقوب.

ويمتاز قميص البولو بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن تنسيق الموديلات ذات القصة الضيقة مع سروال "مارلينه" ذي الأرجل الواسعة أو سروال جينز ذي قصة بالونية.

ويمكن تنسيق الموديلات ذات القصة الصندوقية الواسعة مع تنورة ذات قصة ضيقة أو سروال ذي قصة ضيقة لخلق تباين مثير.

كما يمكن تنسيق قميص البولو مع تنورة وحذاء "ماري جين" للحصول على إطلالة فتاة مدرسية عصرية.

ولإطلالة أكثر جرأة وجاذبية يمكن المزج بين الخامات؛ حيث يمكن تنسيق قميص البولو المصنوع من الحرير أو التريكو مع تنورة أو سروال من الجلد.

القميص الكتان لإ

كما أن القميص الكتان يتربع على عرش الموضة النسائية، ويمتاز بأنه جيد التهوية ولطيف على البشرة، مشيرة إلى أنه إلى جانب الألوان المحايدة التقليدية مثل الأبيض والبيج والبني يتألق القميص هذا الموسم بألوان زاهية مثل الأصفر والبرتقالي والأزرق الملكي.

وأضافت “Elle” أن القميص الكتان يزدان أيضا بنقوش الكاروه الصغيرة، كما يظهر أيضا بقصة ذات أكمام قصيرة.

ويمتاز القميص الكتان بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل من خلال تنسيقه مع سروال، في حين يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع سروال جينز أو شورت جينز.

أغرب هوايات المشاهير.. مطاردة الزواحف وتجميع دمى باربي

7 حيل تخلصك من رائحة حقائب السفر الكريهة

حتى لا تنخدع.. 5 علامات في الرسائل النصية تكشف كذب المرسل

لماذا لا يستطيع بعض الأشخاص التوقف عن الكذب؟

لماذا يشعر الرجال بالملل سريعا عند التسوق مقارنة بالنساء؟

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market