إعلان

في موسم الأفراح والمناسبات.. 5 فساتين سواريه بسعر أقل من 500 جنيه

09:04 م الثلاثاء 21 يونيو 2022

تكثر مناسبات الأفراح والخطوبات خلال فصل الصيف، وتبحث الفتيات عن الفستان الملائم لحضور المناسبة الخاصة بها، ومع ارتفاع أسعار الملابس خلال العام الحالي والتي طالت أسعار فساتين السواريه أيضا أصبحت الكثيرات يبحثن عن فستان بسعر مناسب وغير مبالغ فيه.

وارتفعت أسعار الملابس خلال فصل الصيف بنسبة تتراوح بين 25 و30%، نتيجة زيادة أسعار مستلزمات الإنتاج بنسبة كبيرة تخطت 100% منذ بداية العام الجاري.

وقبل المناسبة بفترة تبدأ الفتيات رحلة البحث عن فستان مناسب في محلات بيع فساتين السواريه أو عبر المنصات البيع الإلكترونية لشرائه.

وتتجه الكثير من الفتيات للبحث عن طريق المنصات البيع الإلكترونية، حيث تتيح لها أكبر تشكيلة من الألوان والموديلات بأسعار متفاوتة، ونعرض لكم أسعار لـ 5 فساتين سواريه بسعر أقل من 500 جنيه.

فستان كحلي

فستان كحلي سواريه حتى الركبة، بأكمام طويلة من الدانتيل، وبرقبة دائرية، بمقاسات تبدأ من ميدام وحتى 2 أكس لارج، مناسب لغير المحجبات، ويصل سعره إلى 325 جنيهًا.

فستان أحمر

فستان أحمر غامق سواريه طويل، بدون أكمام، برقبة على شكل حرف V، خامة 40% قطن و60% بوليستر، مقاس XL، مناسب للمحجبات وغير المحجبات.

ويصل سعر الفستان على المنصة 450 جنيهًا.

فستان أزرق

فستان أزرق سواريه طويل، برقبة على شكل حرف V، أوف شولدر ويحتوي على حمالة رفيعة على الاكتاف، مناسب للمحجبات وغير المحجبات، ويصل سعر الفستان 390 جنيهًا.

فستان أخضر

فستان أخضر طويل من الشيفون مناسب للمحجبات، مقفول الرقبة، بأكمام طويلة، ومقاسات تبدأ من ميدام حتى 4 أكس لارج، ويصل سعر الفستان 400 جنيه.

فستان أسود

فستان سوريه أسود، كب، مناسب لغير المحجبات، قصير، شيفون مغطى بالترتر، مقاس 2 أكس لارج، ويصل سعر الفستان 350 جنيهًا.

تيشيرت يبـدأ من75 جنيه.. أرخص وأفضل أسعار "لبس العيد" للرجال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market