إعلان

أحدث صيحات الصنادل هذا الصيف.. تعرفي عليها

07:00 ص الأربعاء 15 يونيو 2022

الصنادل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ-

يعد الصندل حذاء أساسيا لا غنى عنه خلال فصل الصيف لما يوفره من تهوية جيدة للقدم. وفي صيف 2022 يطل الصندل بباقة كبيرة من الموديلات ليرضي كل الأذواق.

صندل الصيادين

وأوضحت كلاوديا شولتس من المعهد الألماني للأحذية إن هذا الموسم يشهد رواجا كبيرا لصندل الصيادين “Fisherman Sandals”، وهو عبارة عن مزيج بين الصندل والحذاء النصفي، وهو مغلق من الأمام.

ويعد هذا الصندل مناسبا بصفة خاصة للمرأة، التي تتمتع بسيقان طويلة وممشوقة، كما أنه يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن تنسيقه مع تنورة طويلة أو فستان صيفي أو سروال جينز. كما أنه يضفي على بذلة العمل الأنيقة طابعا صيفيا خفيفا.

الصندل ذو الأربطة

ويعد الصندل ذو الأربطة يعد من الموديلات الكلاسيكية الرائجة بقوة هذا الصيف، مشيرة إلى أنه يتلألأ هذا الموسم بالألوان الميتالك كالذهبي والفضي.

ويطل الصندل ذو الأربطة بكعب مسطح ويتناغم مع السراويل، أو بكعب صغير مع أربطة عند الكاحل ويتناغم مع الفساتين.

الصندل ذو النعل السميك

ويغزو الصندل ذو النعل السميك “Chunky Sandals” موضة الصنادل النسائية هذا الصيف. وأوضحت مستشارة التسوق الألمانية ماريا هانز أن هذا الصندل يمتاز بوسادة قدم مريحة وأربطة عريضة للغاية ونعل منصة متوسط.

ويتسم هذا الصندل بطابع رياضي مريح، ويمكن ارتداؤه مع الإطلالات المختلفة بما في ذلك إطلالة العمل.

صندل "الكلوج"

وأضافت هانز أن صندل "الكلوج" (Clog) يخطف الأنظار إليه هذا الصيف من خلال الكعب الخشبي، مشيرة إلى أنه يزدان بحليات تضفي عليه طابعا أنثويا رقيقا.

ويتناغم صندل "الكلوج" بصفة خاصة مع السراويل الواسعة وإطلالات الجينز.

فيديو قد يعجبك: