إعلان

بعد الانتقال إلى أمريكا.. 4 تغييرات في أزياء هاري وميجان

03:02 ص الأحد 25 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تغيرت ملابس ميجان ماركل والأمير هاري منذ تخليهما عن دوريهما في العائلة المالكة، وفق خبيرة أزياء.

ووفق كلير هيثكوت، الرئيسة التنفيذية والمؤسسة المشارك لشركة Loop Cashmere، تغير أسلوب دوق ودوقة ساسيكس بأربع طرق.

1. دمج الألوان

قالت هيثكوت: "المعروف أن الملكة كانت ترتدي ألواناً مفردة في المناسبات العامة ليتعرف الناس عليها بسهولة. يبدو أن هذا هو النهج الذي اتبعته ميغان عندما كانت جزءاً من العائلة المالكة".

ومنذ الخروج من العائلة المالكة، تبدو ميغان مرتاحة أكثر في دمج الألوان بدل اللون الواحد. وقد تراها في المناسبات بالأحمر الغامق، لكن في المناسبات الأكثر تأنقاً ترتدي الجينز الكلاسيكي وسترة بلون كريمي.

2. كنزات ومعاطف

تابعت هيثكوت "يمكن رؤية ميغان في كثير من الأحيان بفساتين ضيقة، ما يشير إلى أنها كانت في وضع احترافي للغاية مع العائلة المالكة. في الوقت الحاضر، يبدو أنها تحب الملابس المنفصلة الكلاسيكية أو البدلات الأساسية. ويمكن رؤيتها بكنزات دافئة ومعاطف أو قمصان شامبراي أنيقة".

3. الملابس المريحة

وأوضحت هيثكوت "في العائلة المالكة، كان من المتوقع أن يلعب هاري وميغان أدواراً محددة. ويمكن ملاحظة ذلك في ملابسهم، والتي غالباً ما كانت رسمية. وكان هاري يظهر ببدلة مع ربطة عنق، وميغان في فساتين وتنانير رسمية. ومنذ خروجهما من العائلة، بدآ في ارتداء ملابس أكثر استرخاءً".

ويُرى هاري وزره العلوي مفكوكاً، حتى في البدلة الرسمية، ويختار قمصاناً بسيطة، وبناطيل سبور، وسترات بسحاب لأيام إجازته. و"الآن ميغان ترتدي فساتين ملفوفة فضفاضة، أو شورتاً مريحاً أو بدلة بيضاء كبيرة الحجم. لقد ولت أيام الفساتين والمعاطف المتطابقة، والبدلات من ثلاث قطع".

4. النموذج الأمريكي

وأشارت هيثكوت إلى أن "الانتقال إلى أمريكا جعل هاري وميغان يتبنيان أسلوباً مختلفاً، ويظهر شعر ميغان ويتدفق بشكل غير محكم في موجات لطيفة ويُظهر كتاب الأمير هاري الجديد أنه يتبنى النمط الأمريكي بالكامل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان