إعلان

ملابس لا غنى عنها في خزانة ثيابك لإطلالة ملكية في الخريف ومميزة في الشتاء

11:00 ص الجمعة 04 نوفمبر 2022

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تحتار الفتيات في اختيار القطع التي تتربع على عرش الموضة النسائية في خريف وشتاء 2022-2023، والتي تمنحها إطلالة ملكية تنطق بالفخامة على غرار كيت ميدلتون، أميرة ويلز، والنجمات العالميات كيت بلانشيت وريس ويذرسبون.

في التقرير قطع ملابس لا غنى عنها في خزانة ثيابك لإطلالة ملكية في الخريف ومميزة في الشتاء.

المعطف يتألق بالأحمر هذا الشتاء

أوردت مجلة “Jolie” أن المعطف يتألق باللون الأحمر في شتاء 2022-2023 ليمنح المرأة إطلالة جريئة تخطف الأنظار.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن المعطف يزهو هذا الموسم بدرجات التوت والفراولة ليضفي على المظهر لمسة جاذبية تشيع أجواء البهجة وتكسر أجواء الكآبة السائدة في هذا الوقت من العام.

وأشارت “Jolie” إلى أن المعطف بدرجات الأحمر يأتي مصنوعا من الجلد أو الصوف أو الفرو، مشيرة إلى أنه يطل بقصة البليزر، ويتناغم حينئذ مع تنورة وبوت طويل يصل إلى الركبة أو فوق الركبة (Overknee).

كما يأتي المعطف بقصة متوسطة الطول (ميدي)، وحينئذ يمكن تنسيقه مع حذاء رياضي أو بوت ذي نعل قصير أو حذاء ذي نعل ضخم وسميك.

أما المعطف الماكسي فيمكن تنسيقه مع حذاء رياضي أو حذاء ذي كعب عال.

الأزرق الكوبالت لإطلالة ملكية في الخريف

أوردت مجلة “Instyle” أن الأزرق الكوبالت (Cobalt Blue) يتربع على عرش ألوان الموضة النسائية في خريف/شتاء 2022-2023 ليمنح المرأة إطلالة ملكية تنطق بالفخامة والأبهة على غرار كيت ميدلتون، أميرة ويلز، والنجمات العالميات كيت بلانشيت وريس ويذرسبون.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الأزرق الكوبالت المعروف أيضا باسم الأزرق الملكي هو لون قوي يقع بين الأزرق البحري الداكن والأزرق السماوي الفاتح، مشيرة إلى أنه يمتاز بطيف لوني واسع يمتد من الأزرق الكوبالت الفاتح إلى الأزرق الكوبالت النيون.

وأضافت “Instyle” أن الأزرق الكوبالت يغازل المرأة الشقراء والسمراء على حد سواء، مشيرة إلى أنه يبدو رائعا عند تنسيقه مع درجات الأزرق المختلفة، وبطبيعة الحال مع الأسود.

الكارديجان الجملي

أوردت مجلة “Elle” أن الكارديجان الجملي (Camel Cardigan) يمثل نجم الموضة النسائية في خريف 2022 ليمنح المرأة إطلالة دافئة تنطق بالأناقة والفخامة.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الكارديجان الجملي يأتي هذا الخريف مصنوعا من التريكو المضلع، كما أنه يتألق بوجه عصري من خلال القصّة الأكبر من المقاس “oversized”.

وأضافت “Elle” أن الكارديجان الجملي يبدو في غاية الأناقة والروعة عند تنسيقه مع ملابس تكتسي باللون البيج أو اللون الأبيض الكريمي.

ولمزيد من الجاذبية يمكن تنسيق الكارديجان الجملي مع تنورة أو سروال باللون الأسود؛ حيث تخلق هذه التوليفة اللونية تباينا جذابا يخطف الأنظار.

الألوان الزاهية في الخريف

تغزو الألوان الزاهية الموضة النسائية في خريف وشتاء 2022/2023 لتمنح المرأة إطلالة جذابة تشيع البهجة وتكسر الكآبة، التي تسود أجواء هذا الوقت من العام.

وأوضح كارل تيليسين، محلل الاتجاهات لدى معهد الموضة الألماني، أن الموضة تزهو هذا الموسم بالألوان المبهجة مثل الأحمر الناري والبرتقالي القوي والأصفر الساطع والأخضر العشبي والأزرق السماوي والبنفسجي والوردي بلون باربي.

ومَن ترغب في إطلالة أكثر جاذبية يمكنها تنسيق هذه الألوان الزاهية مع ألوان الباستيل الحالمة، على سبيل المثال يمكن تنسيق الأحمر الصارخ مع الوردي الناعم والأخضر الساطع مع الأخضر الباستيلي.

ولإطلالة أكثر هدوءا يمكن تنسيق هذه الألوان الزاهية مع الألوان المحايدة كالأسود والرمادي ودرجات البني والوردي والزيتوني، على سبيل المثال يمكن تنسيق الأصفر والبرتقالي مع الأبيض أو الأسود أو الرمادي.

السروال الجلدي يتربع على عرش موضة الخريف

يتربع السروال الجلدي على عرش الموضة النسائية في خريف وشتاء 2022/2023، ويطل هذا الموسم بألوان زاهية لافتة للأنظار كالأحمر والبرتقالي والتركواز والزيتي، إلى جانب الألوان الكلاسيكية كالأسود والبني.

ويمتاز السروال الجلدي هذا الموسم بقصة واسعة ليمنح المرأة إحساسا بالراحة إلى جانب الإحساس بالدفء.

ويمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع بلوفر ذي قصة واسعة وحذاء رياضي، في حين يمكن الحصول على إطلالة أميقة من خلال تنسيقه مع قطعة فوقية ذات قصة ضيقة وبوت ذي نعل ضخم.

اقرأ أيضا:

نساء يجب عليهن الخضوع لفحص سرطان الثدي حتى دون أعراض.. هل أنت منهن؟

بعد تحذير "الأرصاد".. نصائح لا تغفلها أثناء الطقس المتقلب

طبيب يقدم نصائح للأمهات بشأن ملابس أطفالهم في التقلبات الجوية

لا تتجاهلها.. 7 علامات صامتة لسرطان الكبد

ماذا يحدث لجسمك عند حبس البراز لفترة طويلة؟

فيديو قد يعجبك: