إعلان

"فساتين شفافة وجريئة".. 6 نجمات الأقل التزاما بالدريس كود في "القاهرة السينمائي"

04:43 م الأربعاء 23 نوفمبر 2022

كتبت- أسماء مرسي

على مدار 9 أيام، توافد عدد كبير من نجمات الفن على السجادة الحمراء، بداية من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 حتى أمس الختام.

التزمت النجمات بما يسمى بـ "الدريس كود" الذي حدده رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي، إذ شدد على ضرورة البعد عن الإطلالات الجريئة والملفتة، والتركيز على الهدف من المهرجان.

وهناك عدد قليل من النجمات الأقل التزامًا بالدريس كود، نذكرها لكم في التقرير التالي، على النحو التالي:

- رانيا يوسف:

أطلت الفنانة رانيا يوسف بفستان قصير كت باللون الذهبي اللامع، ومزينا بالتطريزات بالكامل، ويتميز أنه مكشوف عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء باللون الفضي.

- دينا:

ظهرت الراقصة الاستعراضية دينا بفستان قصير شفاف جريء، والفنانة اللبنانية دومنيك بفستان أحمر مقطع من الجوانب وفتحة ساق طويلة.

- سلمى أبو ضيف:

صُنفت إطلالة الفنانة سلمى أبو ضيف بالجريئة، حيث ظهرت بفستان به قطعات وشابوه ريش باللون الأسود، بقصة الهاف ستومك, واعتمدت مكياج بدرجات النيود.

- هند عاكف:

كما أطلت الفنانة هند عاكف بفستان كب منفوش ملفت غير تقليدي يشبهه أفيش الأفلام، ما تسبب في إقصائها من الريد كاربت.

- انستازيا:

وأطلت الراقصة أنستازيا بفستان قصير باللون الأبيض، بصيحة الكب، ومزود بأكمام منفوشة، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى.

- هبة السيسي:

وارتدت الفنانة هبة السيسي فستانا طويلا بأكمام طويلة، ولكن بقماش شفاف لامع، ما جعله يظهر بشكل جريء، ومزود بغطاء رأس باللون الأخضر الفاتح، واعتمدت مكياجًا قويًا وتحديدًا في رسمة العين، واختارت تسريحة الشعر منسدلًا على كتفيها، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من حلق، وخاتم.

فيديو قد يعجبك: