إعلان

"جريئة وأثارت الجدل".. 10 نجمات خطفن الأنظار بإطلالتهن في القاهرة السينمائي

05:00 م الأحد 20 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-شيماء مرسي

اعتادت نجمات الفن خلال حضورهم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، على ارتداء تصاميم متنوعة وفريدة، إلا أن بعض الإطلالات جاءت جريئة وأثارت الجدل.

وفي التقرير التالي نوضح لكم أبرز 10 إطلالات لنجمات الفن بداية من حفل الافتتاح إلى سادس أيام المهرجان.

ميرهان حسين:

خطفت الفنانة ميرهان حسين الأنظار، بإطلالة جذابة في خامس أيام القاهرة السينمائي مرتدية فستان فوشيا قصير "وان شولدر"كتف وكتف، ونسقت معه كلتش باللون الفضي، واختارت أن تجعل شعرها انسيابي ناعم على أكتافها.

هبة السيسي:

أطلت الفنانة هبة السيسي بفستان شفاف جريئة باللون الأخضر الفاتح، وتعمدت وضع غطاء الرأس بطريقة شرقية لجذب الأنظار، وبمكياج بدرجات الألوان الترابية، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود.

رنا رئيس:

ارتدت الفنانة رنا رئيس فستانا طويلا باللون البينك، بقصة الكب، ومنفوش من أسفل، وبه فتحة ساق صغيرة نسبيا.

رشا أمين

وجاء فستان الفنانة رشا أمين باللون البنفسجي الفاتح، بقصة الذراع الساقط والصدر المفتوح، وظهر بالفستان فتحة الساق التي أعطته مظهرا أكثر جراءة.

بسنت صيام:

ارتدت الفنانة بسنت صيام، فستانا قصيرا، بفتحة صدر على شكل V، بأكمام طويلة، باللون الأسود، وعليه تطريز بنفس اللون، ومزود بكرانيش من أسفل، واعتمدت على مكياجًا قويًا، مع أحمر شفاه باللون النبيتي الجريء، واختارت أن تترك شعرها منسدلًا على الكتفين.

سينتيا خليفة:

وارتدت الفنانة سينتيا خليفة فستان بصيحة الأوف شولد طويل بفتحة جريئة من أسفل، واختارت أن يكون شعرها انسيابي ومنسدلا على الأكتاف، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياج هاديء مناسب مع إطلالتها، وأختارت أن ترسم عيونها باللون الأسود الاسموكي، ووضعت أحمر شفاه هاديء بدرجات النود اللامع.

رانيا يوسف:

وظهرت الفنانة رانيا يوسف بفستان قصير كت باللون الذهبي اللامع، ومزينا بالتطريزات بالكامل، ويتميز أنه مكشوف عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجًا قويًا، وتركت شعرها الويفي منسدلا على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء باللون الفضي.

سلمى أبو ضيف:

أطلت الفنانة سلمى أبو ضيف بفستان طويل باللون الأسود، بصيحة "الكت أوت" المكشوف من الجنب، ومن منطقة الصدر "كب"، على جيبة سك باللون الأسود، واختارت تصفيفة الشعر الملموم لأعلى، مع تزينة شعرها بالريش، واعتمدت مكياجًا بدرجات النيود، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات ماسية تمثلت في قلادة وأقراط و خاتم.

سارة نخلة:

ارتدت سارة نخلة فستان سك طويل باللون الأحمر الناري، بصيحة "الكت" بدون أكمام وفتحة ساق جريئة، مع كلاتش بدرجات النيود، واعتمدت مكياجًا بدرجات النيود، ورسمت عيون سموك، مع تصفيفة شعر مرفوعة لأعلى، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات تمثلت في أقراط، وأساور.

مريم الخشت:

زظهرت الفنانة مريم الخشت بفستان "كب" جريء باللون الأسود ومزود من عند الصدر "بقشر سمك" باللون الفضي، ونسقت مع شال ممزوج بالعديد من الألوان الساخنة أبرزها " الأورنج"، واختارت أن يكون شعرها انسياني ومنسدلا عل كتفيها، ونسقت معة كلتش بنفس لون الفستان، وعقد، وأسوره، وخاتم.

ماكينة إسبريسو تُجبر طائرة على الهبوط الاضطراري

تسبب أضرارا.. 8 أشياء احذري وضعها في غسالة الأطباق

"هرمون الحب".. لماذا تبكي الكلاب عند رؤية أصحابها؟

"بتسمع أصوات مش موجودة؟".. إليك التفسير

هل وجود تشقق في البطيخ يشير إلى احتوائه على هرمونات؟.. طبيبة تجيب

فيديو قد يعجبك: