إعلان

6 نجمات ظهرن بفتحة ساق جريئة في مهرجان القاهرة السينمائي

01:00 م الجمعة 18 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

تتزين السجادة الحمراء دائما بإطلالات النجوم والنجمات، في مهرجان القاهرة السينمائي الذي يشهد تنافس بين النجمات في الأناقة والتميز، ولكن قد تتشابه أحيانا وتشترك الإطلالات بصيحات موضة معينة.

وفيما يلي نستعرض لكم أبرز إطلالات النجمات التي ظهرن بفساتين بفتحة ساق جريئة في مهرجان القاهرة السينمائي بداية من حفل الافتتاح إلى اليوم الرابع.

ميرهان حسين:

تألقت الفنانة ميرهان حسين في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بفستان باللون الذهبي اللامع ومزود بفتحة ساق جريئة، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأبيض، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

رنا رئيس:

ارتدت الفنانة رنا رئيس فستانا طويلا باللون البينك، بقصة الكب، ومنفوش من أسفل، وبه فتحة ساق صغيرة نسبيا.

رشا أمين

وجاء فستان الفنانة رشا أمين باللون البنفسجي الفاتح، بقصة الذراع الساقط والصدر المفتوح، وظهر بالفستان فتحة الساق التي أعطته مظهرا أكثر جراءة.

رشا المهدي:

وارتدت الفنانة رشا المهدي فستانا طويلا باللون الأزرق، بقصة الكم الواحد، وبه فتحة ساق، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من خاتم، وأسورة، وحلق.

دانيا البناوي زوجة كريم فهمي:

وظهرت دانيا البناوي زوجة الفنانة كريم فهمي مرتدية فستان بصيحة الكب، وفتحة ساق جريئة، باللون الفيروزي، ونسقت معه كلتش باللون الفضي اللامع.

بسنت صيام:

وتألقت الفنانة بسنت صيام بفستان طويل باللون الفضي، بفتحة ساق كبيرة نسبيا، وصدر مكشوف، وقماشة علوية تشبه "الشبكة" والجزء السفلي بقماشة الستان اللامع، كما ارتدت "جوانتي" بنفس القماشة العلوية للفستان، واعتمدت مكياجا هادئا.

تناول هذه الفاكهة يوميًا يخفض الكوليسترول الضار

لن تتوقع النتائج.. لماذا لا يجب تناول الشاي على معدة فارغة

معلمة "تسحل" طفلة 5 سنوات لهذا السبب غير المتوقع

أطول رجل في العالم يبحث عن عروس.. ما القصة؟

مواطن يقدم مهرا لعروسته قيمته 79 مليون جنيه.. ما قصته؟




فيديو قد يعجبك: