إعلان

إطلالات 5 نجمات في مهرجان القاهرة السينمائي أصبحت حديث السوشيال ميديا

08:46 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

خطفت نجمات الفن الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي، إذ حرصن على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، ولكن بعضهن أثاروا حديث السوشيال ميديا، ما بين معجبين وكارهين.

في التقرير التالي نكشف عن أبرز الإطلالات التي أثارت حديث "السوشيال ميديا"، وتتمثل فيما يلي:

هند عاكف:

أطلت الفنانة هند عاكف بفستان طويل بقصة الأوف شولدر، ومطبوع عليه صورتها وبعض الفنانين المشهورين، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

أروى جودة

ظهرت مرتدية فستان طويل بذيل باللون الأسود مزود بغطاء للرأس من نفس لون وخامة الفستان، ما جعل الإطلالة تبدو مشابهة لـ الملاية لف، واختيارت اكسيسوارات من التراث الصعيدي باللون الذهبي، واثارت الجدل ما بين محبين للإطلالة، والبعض الآخر لم تعجبه.

هبة السيسي

ارتدت الفنانة هبة السيسي فستانا شفافا باللون الأخضر، واعتمدت مكياجا ترابيا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود، وتعتبر من الإطلالات التي آثارت الجدل وذلك لأنها شفاف ويظهر تفاصيل الجسم، بالإضافة إلى أن البطانة الداخلية كانت نفس لون الجسم، ورآها البعض أنها لا تناسب "الدريس كود".

دينا

ظهرت الراقصة دينا بفستان كت باللون الفضي اللامع من قماش الشبكة، ما جعله ملفت وآثار حديث الجمهور على السوشيال ميديا، واعتمدت مكياجا ترابيا، وتركت شعرها منسدلا.

سلمى أبو ضيف

أطلت الفنانة سلمى أبو ضيف بفستانا بصيحة "الكت أوت" المكشوف من الجنب، ومن منطقة الصدر "كب"، على جيبة سك باللون الأسود، الذي رأه البعض أنه غير متناسق، ولا يظهر قوامها بشكل جيد، واختارت تصفيفة الشعر الملموم لأعلى، مع تزينة شعرها بالريش، واعتمدت مكياجًا بدرجات النيود، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات ماسية تمثلت في قلادة وأقراط وخاتم.

فيديو قد يعجبك: