جريئة ومتنوعة.. أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز Emmy لعام 2021

05:54 م الإثنين 20 سبتمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي
أقيم فجر يوم الأثنين حفل توزيع جوائز الـ Emmys 2021، في لوس أنجلوس، وحرص الكثير من النجمات على الظهور بإطلالة أنيقة.
فيما يلي، يستعرض "مصراوي" أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز Emmy لعام 2021، وفق ما أورد موقع "vogue".
- إليزابيث أولسن:
ارتدت الممثلة الإمريكية إليزابيث أولسن، فستانا طويلا باللون البيج، مزود بأكمام، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل عللى كتفيها، وارتدت إكسسورات مكونة من أقراط طويلة وخاتم.
- جورني سموليت:
وتألقت الممثلة الإمريكية بفستان طويل باللون البيج، وتميز قصته بأنه غير مزود بأكتاف، ومتعدد الطبقات، وبمكياج قوي، واختارت تسريحة الشعر الكعكة، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وأسورة، وحلق.
- بيني فيلدشتاين:
كم طلت بيني فيلدشتاين المغنية والممثلة الأمريكية بإطلالة أنيقة، فارتدت فستانا طويلا باللون الكاشمير، وتميز بأنه مزينا ببعض التطريزات، وبوجود حزام عند منطقة الخصر، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على كتفيها، وبمكياج ناعم.
- إلين بومبيو:
وارتدت الممثلة الإمريكية إلين بومبيو جامبسوت باللون الأسود، مزود بأكمام، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها مرفوع لأعلى، وارتدت إكسسورات مكونة من أقراط وخاتم.
- جين سمارت :
وطلت الممثلة الإمريكية جين سمارت بفستان طويلا باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وخاتم.
- يارا شهيدي:
كما ارتدت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية يارا شهيدي فستانا طويلا باللون الأخضر، ويتميز بأنه بقصة الأوف شولدر، ومزود بحزام عند منطقة الخصر، ومنفوشا من أسفل، وبمكياجا ناعما، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الكافيه، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وحلق، وخاتم.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
868

إصابات اليوم

43

وفيات اليوم

711

متعافون اليوم

320207

إجمالي الإصابات

18058

إجمالي الوفيات

270193

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي