بتصاميم ساحرة.. رامي القاضي يحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيس دار أزيائه

11:00 ص الثلاثاء 27 أبريل 2021

بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس دار أزيائه، قرّر المصمم رامي قاضي أن يقدّم مجموعة من التصاميم الراقية للربيع والصيف تتألف من 10 إطلالات فقط. وقد أراد لهذه المجموعة أن تشكّل استعادة لعقد من التجريب، والتطوّر، والابتكار جعلت من اسمه يتألق بمجال صناعة الموضة في مجتمعاتنا العربية وعلى البساط الأحمر لأشهر المهرجانات العالميّة، وفق ما جاء في موقع" العربية".

تحمل مجموعة رامي قاضي لربيع وصيف 2021 اسم Retrospective10، وهي تتضمن 10 إطلالات فقط مما يدلّ على أنها تستعيد مسيرة عقد في مجال الموضة حقّق عبره اسم رامي قاضي العديد من النجاحات.

"كان هذا العقد مرحلة من التجريب، والتعلّم، والنمو. لقد استكشفنا موضوعات تتراوح بين الفرديّة والجماعيّة، وكنّا نلهم أنفسنا من المهرجانات، والكتب، والأحداث...خلال تلك السنوات العشر، كنّا محظوظين في تلقّي دعم العديد من المشاهير والمؤثّرين الذين نحافظ معهم على علاقات صادقة، والذين نشعر بالشكر التام لهم. وبالمثل كانت الصحافة قوة داعمة، فقد ظهرت المجموعات في المطبوعات وعلى الشاشات ...على هذا النحو، من الطبيعي أن تكرّس هذه المجموعة لتلك السنوات العشر ونشكر جميع الأشخاص الذين عملوا معنا". بهذه الكلمات اختصر رامي قاضي قصة مجموعته الربيعيّة.

من أجل تنفيذ مجموعته الربيعيّة، عاد المصمم إلى أرشيفه واختار القصّات التي اشتُهر بها والإطلالات الأيقونيّة التي طبعت مسيرته ليعيد تقديمها بأسلوب متجدد. ألوان الأبيض، والسكري، والعاجي، والفضي، والذهبي خيّمت على هذه المجموعة التي تألّفت من أثواب طويلة تزيّنت بالتطريز والريش.

إطلالات رامي قاضي تختصر مسيرةً من التحديات والإنجازات. وقد قال عنها المصمم بأنها كانت "عمليّة طويلة جرّبنا الكثير خلالها وأخطأنا مرات. حققنا إنجازات أفرحت قلوبنا وواجهنا تحديات علّمتنا الكثير". وهو وعد بالاستمرار في تقديم تصاميم مبدعة ومبتكرة كعادته.

كورونا.. لحظة بلحظة

591

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

609

متعافون اليوم

275601

إجمالي الإصابات

15760

إجمالي الوفيات

203802

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي