إعلان

فساتين بصيحة الكت أوت.. نجمات الفن يتألقن بإطلالات أنيقة في مهرجان القاهرة

09:30 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت-أسماء مرسي
تألقت عدد كبير من نجمات الفن على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43 بإطلالات مميزة وأنيقة.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز نجمات الفن بفساتين بصيحة الكت أوت خلال حضورهن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

- صبا مبارك:

ظهرت الفنانة صبا مبارك بإطلالة ناعمة مرتدية فستان طويل باللون النبيتي كت، بقصة الهاف ستومك، ومزود بأكمام شفافة، ومكشوف عند منطقة الصدر والظهر، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وخاتم.

- تارا عماد:

فيما أطلت الفنانة تارا عماد على السجادة الحمراء بجامبسوت باللون الأسود، مصنوع من قماش القطيفة، بفتحة حرف الv من عند الصدر والبطن، ونسقت معه مكياج قوي، ومعه تصفيفة شعر مرفوع لأعلى بضفيرة طويلة إلى أسفل الظهر، وارتدت سلسة طويلة إلى بداية منطقة البطن.

-عبير صبري:

ظهرت الفنانة عبير صبري على السجادة الحمراء مرتدية فستان باللون الأسود، بصيحة الكب، ومكشوف من عند منطقة البطن، ومعه جيبه منفوشة مصنوعة من قماش الدانيتل، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وخاتم، وسلسلة، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس اللون.

- مريم الخشت:

وتألقت الفنانة مريم الخشت بفستان مزيج من اللونين الأخضر والبيج، ويتميز الفستان بأنه مكشوف عند منطقة البطن ووجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك شعرها منسدلا.

- سلمي أبو ضيف:

وأطلت الفنانة سلمى أبو ضيف بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا باللون الفوشيا، بقصة مكشوفة على منطقة البطن، وبصيحة الكب، واعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الظهر، كما اختارت مكياجًا ناعمًا باللون الروز.

- دارين حداد:

وارتدت الفنانة دارين حداد مرتدية فستان طويل مكون من قطعتين يشبه بدلة الرقص، بأكمام، مرصع بالفصوص، ومكشوف من عند البطن، ونسقت معه صندل بكعب عال، وزينت الإطلالة بسلسلة طويلة وحلق، واختارت أن تكون إطلالتها جريئة بمكياج قوي، وتسريحة شعر المنسدل على الجانبين.

- جورجينا:

وخطفت جورجينا الأنظار على السجادة الحمراء بفستان من طبقتين تل شفاف من أعلى وأسفله طبقة من الستان بلون الجسم، والجزء العلوي من الفستان جاء مكشوفا ليشبه بدلة الرقص، واختارت تسريحة الشعر المرفوع، بينما من الناحية الجمالية اعتمدت مكياجًا قويًا.

- هبة السيسي:

ظهرت ملكة جمال مصر هبة السيسي بفستان أحمر بقصة الكم الواحد، والهاف ستومك، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وحلق، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس لون الفستان.

فيديو قد يعجبك: