فنانات نجحن في إخفاء عيوب أجسامهن بفساتين أنيقة.. استوحي إطلالتك منهن

01:00 م الأحد 05 ديسمبر 2021

كتبت- هند خليفة

تحرص بعض النجمات من ذوات الجسم المملوء على الظهور بفعاليات المهرجانات المختلفة بإطلالات لافتة وأنيقة، فلم يشكل وزنهن الزائد عائقًا أمام اختياراتهن لإطلالات مواكبة للموضة ومناسبة لهن، ومن ثم الظهور بمظهر يخفي الوزن الزائد وتبرز أنوثتهن.

إعلان

"مصراوي" رصد لكِ أبرز اطلالات النجمات، وهن في كامل أناقتهن بفساتين ذات صيحات مختلفة، أخفت عيوب الجسم، فيمكن أن تستوحي منها الإطلالة المناسبة لك.

-ليلى علوي

تتقن الفنانة ليلى علوي انتقاء إطلالاتها بتصاميم بالقصات التي تخفي عيوب شكل الجسم، والتي تبرز قوامها بأجمل صورة، وأبرزها إطلالتها ضمن فاعليات مهرجان كان السينمائي الدولي عام 2018، حينما اعتمدت إطلالة باللون الأصفر ما أضفى عليها لمسة من الجرأة والثقة العالية بالنفس، خاصة وأن اللون الأصفر لا يختاره سوى النجمات الجريئات.

وفي إطلالة أخرى اعتمدت ليلى علوي خلال ظهورها بفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المختلفة بعض الإطلالات التي تعزز من انسيابية قوامها وتناسقه، بينها فستان ميتاليك بتطريز مترف يجمع بين الفضي و الذهبي، وبتوقيع مصمم الأزياء المفضل لديها، هاني البحيري، وجامبسوت أسود أسود بكم طويل وتطريزات على منطقة الصدر.

-دنيا سمير غانم

على الريد كاربت الخاص بمهرجان دبي السينمائي في نسخته عام 2017، اختارت الفنانة دنيا سمير غانم الظهور باللون الغامق الذي يناسب لون بشرتها، كذلك اختيارها الظهور بفستان من قماش القطيفة ما أعطى رقي للفستان، إضافة إلى اختيارها القصات الطويلة المائلة، كان يتناسب تماما مع تفاصيل جسمها ما جعلها تستطيع أن تخفي عيوب شكل جسمها في هذا التوقيت حيث كانت تبدو بوزن أكبر مما هي عليه الآن.

-فيفي عبده

تتسم الفنانة فيفي عبده بالوزن الزائد، واستطاعت أن تخفي هذا العيب خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي عام 2015، بظهورها بإطلالة

فيفي ظهرت بإطلالة سوداء أنيقة حيث ارتدت فستان أسود من تصميم مصمم الأزياء أحمد فايز الذي استخدم الدانتيل الأسود في عند الصدر والأكمام، فيما استطاع أن يخفي التصميم عيوب جسد فيفي عبده الممتلئة عند البطل والأرداف من خلال القماش الأسود في الجزء الثاني من الفستان، وجاء الفستان من عند الذيل قصير من الأمام وطويل من الخلف.

-إلهام شاهين

وفي إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الحالية، ظهرت الفنانة إلهام شاهين بإطلالة أنيقة تداركت فيها أخطاء إطلالتها بحفل الافتتاح والتي كانت أظهرت عيوب جسمها وجعلتها تبدو بشكل أعرض.

لكنها في مرة أخرى ظهرت بإطلالة أنيقة جعلتها تبدو بشكل أرشق وقوام متناسق، فارتدت فستان باللون الموف من قماش المخمل ومزود بأكمام، واعتمدت مكياجا ناعما، كما اختارت ترك شعرها منسدلا.

إعلان