إعلان

تجنبًا للانتقادات وإثارة الجدل.. فنانات لجأن للإطلالات "الآمنة" في القاهرة السينمائي

10:00 م السبت 04 ديسمبر 2021

كتبت- هند خليفة

حرصت نجمات الفن خلال مشاركتهن في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الحالية، على جذب الأنظار من خلال أزيائهن المختلفة، وتنوعت أزياء الفنانات ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة، والفساتين ذات الأقمشة اللامعة، مع الإكسسوارات المختلفة وتسريحات الشعر والمكياج.

وحاولت الكثير من الفنانات تجنب الانتقادات التي قد توجه لهن بسبب الظهور بإطلالات مبالغة أو غير موفقة، بارتداء فساتين ناعمة وبسيطة جعلتهن في منطقة الأمان من الانتقادات أو إثارة الجدل، باللجوء إلى ارتداء فستان باللون الأسود أو ذات اللون الواحد، دون قصات كثيرة أو تطريزات.

وفي هذا الإطار سلط "مصراوي" الضوء على أبرز النجمات اللاتي لجأن إلى هذا الأسلوب في اختيار إطلالتهن خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الحالية الـ 34.

-نور اللبنانية

كما أطلت الفنانة نور اللبنانية بفستان أسود طويل ذو كتف واحد وذيل طويل على أحد الجانبين، كما حرصت على رفع شعرها وارتداء مجوهرات بسيطة مثل أقراط طويلة تناسب شعرها بالإضافة لعدة أساور.

-دينا الشربيني

وظهرت الفنانة دينا الشربيني وهي مرتدية فستان أسود لامع مصمم بفتحة عند الصدر، وبشق عند الفخذ الشمال، ومصمم بأكمام طويلة وحملت بيدها حقيبة سوداء مطرزة بمشبك ذهبى.

-سينتيانا خليفة

وتألقت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة بإطلالة آمنة بالأحمر الناري، وظهرت بفستان أحمر يحمل توقيع دار أزياء حمدة فهيم مع مجوهرات أنيقة من دار The Diamond Center وتسريحة شعر مميزة.

-أروى جودة

أطلت الفنانة أروى جودة بفستان أسود مخملي أنيق في العرض العالمي الأول لفيلم "غدوة"، واختارت فستانًا طويلا للأرض بلا أكمام وبفتحة جانبية طويلة، ومزين بدرابيه في منطقة البطن.

ظهرت أروى أنيقة مثيرة تاركة شعرها ينسدل، وتزينت بمجوهرات ذات أحجار حمراء كبيرة نسقته مع لون أحمر الشفاه.

-إلهام شاهين

وظهرت الفنانة الهام شاهين، باطلالة جريئة ومثيرة كشفت عن جمالها مرتدية فستان باللون الموف الغامق ذات القماش المخمل.

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي