إعلان

زوج أصالة يكشف رسائل"واتساب" بينهما.. ويعلق: "تفاصيلك أبعد من حدود الخيال"

11:18 م الخميس 23 ديسمبر 2021

أصالة وفائق حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

رد الشاعر العراقي فائق حسن على رسالة زوجته الفنانة أصالة نصري الأخيرة التي وجهتها له بعد طرحها أحدث أغنياتها الجديدة بعنوان "حنين".

ونشر فائق، جزءا من الرسائل المتبادلة بينهما على "واتساب"، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "حنين بيني وبين العشق قصة شك طويلة.. لم أؤمن به يومًا، تقمصته مرارًا مثلته بغير اقتناع، كذبت وكذبت واقترفت ما اقترفت وها أنا عند بوابة قلعة عشقك الشاهقة، أحاول أن أتوب وأكفر عن ذنوبي بالتقرب لك.. أمسح خطاياي بطهرك.. هذا جزء من حوارنا أنا والحنينة المو معقولة.. أصالة".

وحملت رسالة الواتساب التي وجهها فائق إلى أصالة: "يا روحي انتي وكل الدنيا..أنا كتبتها واستوحيتها من كلامك اللي عني بس كنت أعنيك لاني بعمري ما تخيلت في قلب مثل قلبك ولا روح مثل روحك، أكيد تفاصيلك أبعد من حدود الخيال صعب أستحضرها بأغنية ولا حتى بكتاب، أنا أعيش معك قصة خرافية وأحاول استيعاب ما أنا به من سعادة".

وكانت أصالة نصري، وجهة رسالة لزوجها عبر حسابها على إنستجرام، اصطحبتها بمقطع من أغنيتها الجديدة، وعلقت: "بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي مثله عمّري ما شفت.. بدّي أهديها للطّيابة وللشّهامة الّلي بروحك.. أنت كتبتها وأنا إليك غنّيتها".

وتابعت: "شكرا حبيبي على عمر جديد ابتدى من الأوّل معك.. شفيتني.. دلّلتني.. راعيتني.. وولا لحظة منّي يأست.. ولعندك جبتني".

وأضافت: "بهدي الأغنية لضحكتك الّلي بلفّ فيها الدنيا كلّها.. كلي ثقة فيك.. وكلي محبة وولاء.. وبأحلى ما عندي عم أعبر لك .. صوتي أحلى ما أغنى إليك".

أغنية "حنين" من كلمات فائق حسن، ألحان محمود الغياث، وتوزيع موسيقي عثمان عبود.

وأعلنت أصالة زواجها من فائق حسن في 11 سبتمبر الماضي، ونشرت صورة لها مع زوجها وكتبت على حسابها بـ"إنستجرام": "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان