إعلان

غير "البطانة".. إطلالات جريئة وأخرى غريبة لـ رانيا يوسف أثارت الجدل (صور)

10:27 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

اعتاد جمهورها على إثارة الجدل، واستطاعت أن تحتل التريند أينما ظهرت في أغلب الأوقات، وعلى السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية دوما ما تخطف الأنظار بإطلالاتها، هي الفنانة رانيا يوسف التي تحتفل بعيد ميلادها اليوم 1 ديسمبر الجاري.

نستعرض لكم في السطور التالية، أبرز إطلالتها التي خطفت الأنظار وأثارت الجدل بها.

- جامبسوت قصير:

ارتدت جامبسوت قصير باللون الأسود، مزودًا بأكمام، ومفتوحًا عند منطقة الصدر، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود، وحذاء بنفس اللون، وتركت شعرها منسدلا.

- فستان البطانة:

وأثارت أيضا حالة من الجدل عقب ظهورها بإحدى فعاليات الدورة الـ 40 من المهرجان، بفستان تم وصفه بأنه أجرأ فستان في المهرجان والذي عرف إعلاميًا بـ"فستان البطانة".

ارتدت رانيا فستانا باللون الأسود، من قماش الدانيل الشفاف، مزيناً بالتطريز، وكان بدون بطانة، يشبه الكاش مايوه، ونسقت معه كلاتش وحذاء بكعب عال باللون الأسود، واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- فستان أخضر داكن:

وتألقت بفستان بقصة جريئة باللون للأخضر الداكن، بدون أكمام، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة ومكشوف عند منطقة الصدر، واختارت إكسسوارت مكونة من أقراط طويلة، وأسورة، وحرصت على اعتماد مكياج ناعم, وتصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

- فستان سيمون:

وفي إطلالة أخرى، ارتدت رانيا فستانا لامعا باللون السيمون، بقصة الكم الواحد ومكشوفا عند منطقة الصدر، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة، ووضعت مكياجا هادئا، واختارت أن تترك شعرها منسدل على كتفيها.

- فستان أبيض:

وأطلت بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانًا باللون الأبيض، مزودًا بأكمام، شفافًا من أعلى، يتميز بوجود فتحة ساق كبيرة، كما اعتمدت مكياجًا قويًا، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي.

- فستان بيبي بلو:

وظهرت أيضا بفستان قصير فوق الركبة باللون البيبي بلو، وتميز بأنه بقصة الكب ومكشوفا عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المنسدل على كتفيها، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس لون الفستان، وحذاء فوشيا.

- فستان باللونين الأبيض والأسود:

وارتدت فستانا قصيرا كت بكرانيش ومزيج من اللونين الأبيض والأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وارتدت إكسسوارات مكونة من كوليه، وخاتم، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الذهبي، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

فيديو قد يعجبك: