إعلان

أزياء صادمة كشفت عيوب جسم النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

03:30 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021

كتبت- هند خليفة

تحرص النجمات على الظهور في كامل أناقتهن على السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43، بارتداء أجمل التصاميم لجذب الأنظار إليهن، إلا أن بعضهن يظهرون بإطلالات غير موفقة إما بسبب ارتداء تصاميم وألوان غير مناسبة لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث.

وتزامنًا مع فعاليات المهرجان بدورته الـ 43 نستعرض أبرز إطلالات النجمات اللاتي لم توفق في اختيار المناسب لهن، بحسب اختيارات ناقد الموضة "إيلي حنا" عبر حسابه على "إنستجرام".

- إلهام شاهين:

أما عن الفنانة إلهام شاهين، فرأى إيلي أنها ارتدت فستانًا في حفل الافتتاح أظهرها بشكل أعرض، بسبب طبقات القماش العديدة، بالإضافة إلى أن خياطة الفستان سيئة.

وكانت قد ظهرت إلهام شاهين بفستان من اللون البرتقالي، بتصميم الأوف شولدر، وقصة السمكة، وكرانيش من الجانب، وبه فتحة ساق، ونسقت معه شنطة مربعة.

جميلة عوض:

ورأى إيلي أن فستان الفنانة جميلة عوض خلال حفل الافتتاح سيء جدا، مرجعًا ذلك إلى خياطته غير الجيدة وتصميمه غير المتقن والذي جاء غير مناسب لها.

وأضاف أن قماشة الفستان وقصة الصدر غير موفقة، أيضًا، فضلًا عن القفازات التي ارتدتها جاءت بمقاس كبير غير ملائم لها.

وأطلت جميلة على السجادة الحمراء، بإطلالة بيضاء جريئة وعصرية، فارتدت فستان أبيض طويل بقصة مسحوبة على قوامها بستايل الكب، مع الفتحة الطويلة عند الساق.

وجاء الفستان محدداً لقوامها عند الخصر، مع التصميم الملفت عند ناحية الصدر والذي جاء ببطانة سوداء تغطي منطقة الصدر قليلا بينما ظهرت حواف التصميم بشكل نافر عند ناحية أطراف الصدر.

- نيللي كريم:

وعن إطلالة الفنانة نيللي كريم، فرأى أنها أيضًا غير موفقة، لأن الفستان غير مناسب لها وقماشته سميكة وقديمة جدا، بالإضافة إلى أنه جعل شكل جسمها يبدو أعرض.

وأطلت نيللي على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، مرتدية فستان بسيط باللون الأحمر، ذو فتحة أمامية لأعلى الركبة.

- نادية الجندي:

وصف إيلي حنا إطلالة الفنانة نادية الجندي بالمزدحمة، ورأى أنها غير موفقة، حيث جاء الفستان طويلًا، إضافة إلى أن شكل الحذاء الذي انتعلته كان غير موفقًا أيضًا.

وظهرت نادية الجندي خلال حفل الافتتاح مرتدية فستان ضيق موف لامع بصيحة الكتف الواحد "وان شولدر"، طغى عليه التطريزات، إضافة إلى "شراشيب"، منسقة مع الإطلالة كلاتش فضي.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي