إعلان

"قديمة والخياطة وحشة".. أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

03:00 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021

كتبت_ شيماء مرسي

حرصت نجمات الفن على الظهور بمظهر أنيق وشيك خلال حضورهن مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ ٤٣، ولكن جاءت بعض الإطلالات غير موفقة.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أسوا إطلالات نجمات الفن في المهرجان، وفق ما ذكر ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا عبر صفحته على إنستجرام.

نادية الجندي:

علق إيلي حنا على إطلالة الفنانة نادية الجندي في حفل الافتتاح قائلا: الفستان أكيد من دولابها من عام ١٩٧٠ وتصميمه زحمة وغير موفق وطويل جدا، بالإضافة إلى أن الحذاء غير موفق أيضا، تستحق (١،٥/١٠).

نيللى كريم:

إطلالة الفنانة نيللي كريم في حفل افتتاح المهرجان غير موفقة نظرا لأن الفستان غير مناسب لها وقماشته سميكة وقديمة جدا، بالإضافة إلى أن الفستان جعلها عريضة، تستحق (٢/١٠).

يسرا:

أوضح حنا أن فستان الفنانة يسرا الذي ارتدته في الافتتاح غير مناسب لها، كما أنه مثل بدلة الرقص، ولكن الشعر والمكياج موفقين، تستحق (٥،٥ /١٠).

جميلة عوض:

فستان الفنانة جميلة عوض الذي ارتدته في الافتتاح سيء جدا وغير مناسب لها، بالإضافة إلى أن خياطة وتصميم الفستان غير موفقين، كما أن القفازات غير جيدة.

إلهام شاهين:

ذكر إيلي إن الإطلالة التي ارتدتها الفنانة إلهام شاهين في حفل الافتتاح جعلتها عريضة، كما أن خياطة الفستان غير جيدة والتنسيق بشكل عام غير موفق، تستحق (١/١٠).

تعرف على أنواع وأسعار "الشوايات" استعدادا لعيد الأضحى

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market