إعلان

ناقد موضة يضع درجة من 10 لإطلالات النجمات في "القاهرة السينمائي"

05:31 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء مرسي

جذبت العديد من النجمات، أنظار الجمهور على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي المقام حاليا في دورته الـ 43 بإطلالات مختلفة ومتنوعة، في حين كانت البعض غير موفقة.

وحرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، على تقييم إطلالات الفنانات خلال فعاليات المهرجان، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وهو ما تستعرضه في هذا التقرير:

- نادية الجندي:

تصميم فستان الفنانة نادية الجندي به الكثير من التفاصيل وغير موفّق وطويل للغاية، إضافة إلى أن الحذاء غير موفق أيضا، تستحق (1.5/10).

- جميلة عوض:

فستان الفنانة جميلة عوض كنا سيئا جدا، وخياطته غير جيدة وتصميمه مش متقن لا يناسبها، والقماشة وقصة الصدر غير موفقة، والقفازات مقاسهم L و مقاس يديها S، والشوز غير موفق، تستحق (1.5/10).

- إلهام شاهين:

طبقات قماش فستان الفنانة إلهام شاهين ساعد على إظهارها بشكل أعرض، بالإضافة إلى خياطته سيئة، والتنسيق بشكل عام غير موفق، تستحق (1/10).

- نيللي كريم:

إطلالة الفنانة نيللي كريم غير موفقة لأن الفستان غير مناسب لها وقماشته سميكة وقديمة جدا، بالإضافة إلى أن الفستان جعلها عريضة، تستحق (٢/١٠).

- يسرا:

فستان الفنانة يسرا غير مناسب لها، كما أنه مثل بدلة الرقص، ولكن الشعر والمكياج موفقين، تستحق (٥،٥ /١٠).

- دينا الشربيني:

إطلالة الفنانة دينا الشربيني جاءت موفقة ومناسبة للمناسبة والمكان، كما أن التنسيق بشكل عام موفق وشعرها ومكياجها موفقين والمجوهرات اختيارهم جيد، وتستحق (7.5/10).

- درة:

الفنانة درة من أجمل إطلالات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، والفستان مناسب جدا لها وتنسيق القفازات أضاف مظهرا جيدا للإطلالة.
وأبدى إيلي حنا إعجابه باختيار الفنانة درة لتصفيفة الشعر والمكياج، وكانوا موفقين جدا.

- ليلى علوي:

جامبسوت النجمة ليلى علوي مستوحى من القفطان المغربي ومن الأزياء العثمانية التراثية، وهو يناسبها كثيرا، لكن إذا كان فستان أصبح أكثر جاذبية، وعدم الكثرة في التطريزات، لأنه مطرز بالجزء العلوي و على الأكمام.
تنسيقها بشكل عام موفق، وتستحق (7.5/10).

- منى زكي:

على الرغم من انتقاد إيلي حنا لإطلالة الفنانة منى زكي غير إنه ذكر أن لون الفستان مناسب لبشرتها، وتصميمه جيد، والشعر والمكياج موفقة.
أما مشكلة الفستان إذا ما كانت موجودة كان أصبح أفضل، وهي الخط الموجود عند منطقة الخصر، فهو منخفض ومن الأفضل أن يكون أعلى، لكى يصبح أكثر جمالا، تستحق (8.25/10).

فيديو قد يعجبك: