إعلان

3 أيام على الريد كاربت.. أبرز إطلالات النجمات في "القاهرة السينمائي"

04:00 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء مرسي

من بداية مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، حرصت نجمات الفن على ارتداء أجمل التصاميم على السجادة الحمراء.
وفي التقرير التالي، نستعرض لكم إطلالات النجمات من فعاليات حفل الافتتاح لليوم الثالث.

- نرمين الفقي:

تألقت الفنانة نرمين الفقي بإطلالة جذابة في حفل الافتتاح، إذ ارتدت فستانا طويلا ضيق باللون الفيروزي، ويتميز بأنه كت، ومزينا ببعض التطريزات، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من سلسلة، وأسورة، وحلق.

-جميلة عوض:

وارتدت الفنانة جميلة عوض فستانا طويلا باللون الأبيض بقصة الكب، ونسقت معه قفازات باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وذلك أثناء مشاركتها في حفل الافتتاح.

- نور:

أيضا تألقت الفنانة نور اللبنانية بفستان ضيق طويل باللون الأسود، بصيحة الاوان شولدر، مصنوع من قماش القطيفة، تميز قصته بكرانيش وبليسيه من الجانب، ونسقت معه كلاتش أسود. واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن يكون شعرها مرفوعاً.

- صبا مبارك:

كما تألقت الفنانة صبا مبارك في ثاني أيام المهرجان بفستان طويل باللون النبيتي كت، بقصة الهاف ستومك، ومزود بأكمام شفافة، ومكشوف عند منطقة الصدر والظهر، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وخاتم.

هبة السيسي:

وارتدت ملكة جمال مصر هبة السيسي في ثاني أيام المهرجان باللون الأسود، بصيحة الكت، مزينا بالتطريز والشراشيب، ونسقت معه كلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

-نادية الجندي:

وارتدت الفنانة نادية الجندي فستان موف بصيحة الكتف الواحد "وان شولدر"، طغى عليه التطريزات، إضافة إلى "شراشيب"، منسقة مع الإطلالة كلاتش فضي، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل المموج، ومكياجًا بألوان محايدة.

- نيللي كريم:

وأطلت الفنانة نيللي كريم في حفل الافتتاح، بفستان باللون الأحمر اللامع، بصيحة الكب، وقصة السمكة، ونسقت معه شال فرو باللون الأبيض، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفرعاً منسدل على جانبي كتفيها.

فيديو قد يعجبك: