إعلان

لصاحبات القوام الكيرفي.. استوحي إطلالاتك من نجمات مهرجان القاهرة السينمائي

06:30 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة

خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43، تألقت العديد من النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات مختلفة، تباينت بين الأجمل والأجرأ والأغرب، وحرصت بعضهن من ذوات الجسم "الكيرفي" على الظهور بإطلالات تتناسب مع شكل أجسادهن.

والجسم الكيرفي يشبه كثيرًا شكل الساعة الرملية، ويتسم بشكل أكبر بصغر حجم الخصر وزيادة حجم الجزء السفلي للجسم عن الجزء العلوي.

ولذلك نستعرض في هذا التقرير، أبرز ملابس النجمات بمهرجان القاهرة السينمائي، التي تتناسب مع صاحبات الجسم الكيرفي.

-إلهام شاهين

ظهرت الفنانة إلهام شاهين على السجادة الحمراء خلال حضورها اليوم الثالث من مهرجان القاهرة السينمائي، بإطلالة تتماشى مع شكل جسمها، وارتدت فستان باللون الموف من قماش المخمل ومزود بأكمام.

وظهرت بشكل أرشق مما ظهرت عليه في حفل الافتتاح، واعتمدت مكياجا ناعما، كما اختارت ترك شعرها منسدلا.

-ليلى علوي

أما الفنانة ليلى علوي فاختارت فستانا رائعا خلال افتتاح القاهرة السينمائي، ملائما لقوامها وسنها، من اللون الأسود المشغول بالسيرما الذهبية من منطقة الصدر والأكتاف والبطن والأجناب، ما أضفى عليها شكلا لائقا خاصة بعد فقدان وزنها، وتميز الفستان بأكمامه الواسعة المفتوحة، والاحتشام الواضح.

-عبير صبري

الفنانة عبير صبري تتمتع أيضًا بشكل الجسم الكيرفي، ومن الممكن أن تستوحي إطلالتك من الإطلالة التي ظهرت بها خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

أطلت عبير مرتدية فستان طويل ذا أكمام مكشوفة باللون الفيروزي واتسم التصميم بالقماش المنقوش، وصيحة الكب، وانتعلت حذاء ذا كعب عالي باللون الذهبي و كان متناسق مع إطلالتها، ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات.

-وفاء عامر

ظهرت الفنانة وفاء عامر على السجادة الحمراء خلال فعاليات حفل الافتتاح، مرتدية فستان طويل باللون الأسود، مزود بأكمام طويلة، ومكشوفا عند منطقة الصدر.

واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس لون الفستان.

فيديو قد يعجبك: