إعلان

جوهرة جذابة ودارين جريئة.. أبرز إطلالات النجمات في رابع أيام مهرجان القاهرة

10:12 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

حرصت نجمات الفن على الظهور بإطلالات جذابة ومتنوعة وأنيقة، وأحيانا جريئة وذلك في اليوم الرابع من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

وفي السطور التالية، نستعرض لكم خلال الألبوم المرفق بالأعلى أبرز إطلالات النجمات في رابع أيام المهرجان.

- هبة السيسي:

ظهرت ملكة الجمال السابقة هبة السيسي، مرتدية فستان بمريج من اللوني الأسود والأزرق، بصيحة وان شولدر، على شكل نصف بليزر، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر مرفوعاً بقصة الراستا، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وخاتم، وسلسلة، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس اللون.

- إلهام شاهين:

ظهرت الفنانة إلهام شاهين بإطلالة أنيقة ومحتشمة، إذ ارتدت فستان طويل باللون الأصفر، مزود بأكمام واسعة، ومزود بحزام عند منطقة الخصر بنفس اللون، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وخاتم، وسلسلة، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس اللون.

- جوهرة:

ارتدت الراقصة الاستعراضية جوهرة جاكيت متعدد الألوان ومزود بأكمام، ونسقت أسفله توب وبنطلون باللون البيج، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة حذاء وكلاتش باللون الكافيه، وارتدت مجوهرات مكونة من خاتم، وأسورة، وحلق.

- دارين حداد:

بينما أطلت الفنانة دارين حداد بإطلالة ناعمة وجريئة، مرتدية فستان قصير فوق الركبة باللون الأسود من خامة الجلد، مزود بأكمام ومكشوف عند منطقة الصدر, واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة حذاء بنفس لون الفستان، وكلاتش باللون الأحمر.

- زينب غريب:

وشاركت الفنانة زينب غريب بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستان قصير باللون الأسود، كت ومكشوف عند منطقة الصدر, واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وخاتم، ونسقت مع الإطلالة حذاء بنفس لون الفستان.

- جومانا مراد:

وأطلت الفنانة جومانا مراد بجامبسوت جريء، بقصة البلاي سوت، مع بليزر باللون الأسود، بقصة الكب، بقماش شفاف من عند منطق البطن، ونسقت معه كلاتش وحذاء بكعب عال، واعتمدت مكياجاً قويا، واختارت أن يكون شعرها مرفوعاً.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي